‘الكاف’ يكشف عن موعد إجراء قرعة دور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا

‘الكاف’ يكشف عن موعد إجراء قرعة دور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا

A- A+
  • كشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف” يومه الإثنين عبر موقعه الرسمي، عن موعد إجراء قرعة دور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا، وذلك بعد أن أسدل الستار نهاية الأسبوع الماضي عن دور المجموعات.

    وسيتعرف نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، المنتشي بفوز مهم يوم السبت الماضي أمام صن داونز الجنوب إفريقي، على خصمه المقبل برسم دور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا خلال يوم الأربعاء المقبل.

  • ومن المنتظر أن يجري الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قرعة هذا الدور يوم العشرين من شهر مارس الجاري أي بعد يوم غد الأربعاء، بمقره المتواجد بالعاصمة المصرية القاهرة، الذي تجرى به في كل مرة قرعة كأسي الكونفدارلية الإفريقية ودوري الأبطال.

    وكان الفريق الأحمر قد تأهل رسميا إلى دور الربع، بعد فوزه في الجولة السادسة والأخيرة على حساب ضيفه صن داونز الجنوب إفريقي، بنتيجة هدف دون رد، تمكن من تسجيله اللاعب محمد الناهيري، خلال اللقاء الذي جمع بين الفريقين على أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالعاصمة الرباط.

    تجدر الإشارة إلى أن نادي الوداد الرياضي، تأهل إلى دور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا رفقة كل من ماميلودي صن داونز، الترجي التونسي، حوريا كوناكري، مازيمبي الكونغولي، النادي الرياضي القسنطيني الجزائري، الأهلي المصري وسيمبا التنزاني.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    جو حار نسبيا و تسجيل هبات رياح قوية نوعا ما فوق كل من الهضاب العليا الشرقية