نهضة بركان يسعى لحسم التأهل و الرجاء للابتعاد في الصدارة

نهضة بركان يسعى لحسم التأهل و الرجاء للابتعاد في الصدارة

نهضة بركان - صورة أرشيفية

A- A+
  • يخوض مساء اليوم فريقا نهضة بركان و الرجاء الرياضي مقابلتيهما على التوالي، ضمن الجولة الرابعة من دور المجموعات في منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقة.

    نهضة بركان متصدر المجموعة الثانية بفارق نقطتين عن مطارده المباشر نادي المصري البورسعيدي، يحل ضيفا عند هذا الأخير عصر يومه السبت.

  • و يستقبل الفريق المصري نهضة بركان بملعب بورسعيد، ابتداء من الساعة الخامسة، وعينه على خطف الصدارة من الفريق المغربي. وبدوره يسعى فريق النهضة البركانية إلى الابتعاد في الصدارة ولم لا حسم التأهل من الأراضي المصرية قبل جولتين من نهاية دور المجموعات، في مباراة سيديرها الحكم الدولي التونسي صادق السالمي.

    ومن جانبه يستقبل متصدر المجموعة الأولى الرجاء، منافسه نادي أسيك ميموزا الإيفواري، مساء يومه السبت ابتداء من الساعة الثامنة، بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء بقيادة الحكم الغيني سيكو أحمد توري، بعد أن فاز عليه في الجولة الماضية في أبيدجان، و يسعى الرجاء من خلال هذه المواجهة إلى توسيع الفارق بينه و بين مطارديه في المجموعة الأولى، مستغلا عامل الأرض و كذلك المساندة الجماهيرية المتوقعة مساء اليوم.

    جدير بالذكر أن محمود بنحليب يتصدر قائمة هدافي كأس الكونفدرالية الإفريقية برصيد ستة أهداف لحد الآن، بعد رحيل أيوب الكعبي عن الفريق البرتقالي، وسيسعى بنحليب لاستغلال غياب الكعبي عن بركان والمنافسة الإفريقية للابتعاد في صدارة الهدافين.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    بمشاركة خبراء ومختصين في الصحة.. ندوة تكشف عن تفاصيل خطة المغرب لمحاربة بوحمرون