آسفي يهنئ الأندية المغربية المتأهلة إلى الأدوار المقبلة من المنافسات القارية

آسفي يهنئ الأندية المغربية المتأهلة إلى الأدوار المقبلة من المنافسات القارية

A- A+
  • هنأ المكتب المسير لنادي أولمبيك آسفي لكرة القدم، الذي يترأسه حاليا أنور ادبيرة، كلا من فريق الوداد الرياضي، حسنية أكادير ونهضة بركان، وذلك بعد تحقيقهم للتأهل إلى الأدوار الموالية من المنافسات الإفريقية التي يتنافسون عليها.

    ونشر الفريق ”المسفيوي” بلاغا عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي ”فيسبوك” قال من خلاله ”يتقدم المكتب المديري لأولمبيك أسفي لكرة القدم بأحر التهاني للوداد الرياضي، نهضة بركان وحسنية أكادير بمناسبة تأهلهم لدور الربع بعصبة الأبطال والاتحاد الأفريقي وتشريفهم للمملكة والكرة المغربية، ويتمنى لهم حظا سعيدا بباقي مشوار المنافسات الأفريقية”.

  • وفي سياق متصل، قال إبراهيم الفلكي، الناطق الرسمي باسم نادي أولمبيك آسفي، في تصريح حصري خص به قناة ”شوف تيفي” يومه الإثنين، إن الفريق المسفيوي سعيد بالتأهل الذي حققته الأندية الوطنية المشاركة في المسابقات الإفريقية، مشيرا أن هذا الأمر هو تشريف للكرة المغربية عامة.

    وأشاد الفلكي، في التصريح نفسه، بالمستوى الكبير الذي ظهرت به الفرق الوطنية في المنافسات الإفريقية، متمنيا لهم حظا سعيدا في باقي الأدوار المقبلة، مبرزا أن على الأندية المغربية الأخرى أن تعمل جيدا خلال الموسم الكروي الجاري لتحقيق التأهل إلى المنافسات القارية ليكون المغرب ممثلا بعدد أكبر من فرق البطولة.

    تجدر الإشارة إلى أن ثلاثة أندية مغربية ستمثل الفرق الوطنية خلال الأدوار المقبلة من المنافسات القارية، وذلك بعد أن خرج نادي الرجاء الرياضي الممثل الرابع للمغرب في المسابقات القارية.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الوكالة المغربية للمياه والغابات بتعاون مع الدرك الملكي تطلق حملة واسعة للبحث