خاص : ”شوف تيفي” تكشف سبب تعمد غياب لاعبي الرجاء عن مواجهة أوطوهو

خاص : ”شوف تيفي” تكشف سبب تعمد غياب لاعبي الرجاء عن مواجهة أوطوهو

الرجاء الرياضي

A- A+
  • علمت قناة ”شوف تيفي” من مصادر موثوق بها، أن السبب الذي جعل كلا من المدافعين ”الرجاويين” بدر بانون وإلياس الحداد، يغيبان عن فريقهما خلال لقاء الأمس الذي جمع بين فريقي الرجاء الرياضي وأوطوهو دويو الكونغولي، برسم الجولة السادسة والأخيرة من المجموعة الأولى لحساب منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية، تخوفا من حصولهما على البطاقة الصفراء، الشيء الذي سيفرض عليهما الغياب عن مباراة السوبر الإفريقي.

    وأضافت المصادر نفسها أن اللاعبين المذكورين بانون والحداد تعمدا الحصول على بطاقتين صفراوين لكل واحد منهما خلال المباراة التي جمعت الأسبوع الماضي بين ”الرجاء العالمي” وحسنية أكادير، ليغيبا في لقاء الأمس أمام أوطوهو ويضمنا مشاركتهما في قمة الترجي المقبلة في نهائي كأس السوبر الإفريقي.

  • وفي سياق متصل، خرج نادي الرجاء الرياضي بطل النسخة الماضية رسميا من منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية رغم فوزه في لقاء الأمس على أوطوهو دويو الكونغولي بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف واحد، بينما تأهل عن نفس المسابقة والمجموعة كل من فريقي نهضة بركان وحسنية أكادير.

    تجدر الإشارة إلى أن نادي الرجاء الرياضي سيواجه خصمه العنيد فريق الترجي التونسي يوم التاسع والعشرين من شهر مارس الجاري، برسم نهائي كأس السوبر الإفريقي، باعتبار الأول توج بكأس الكونفدرالية الإفريقية والثاني بلقب دوري أبطال إفريقيا.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    المتفرج الأمريكي يكتشف تاريخ المغرب الحديث من خلال فيلم “خمسة وخمسين”