لحبيب سيدينو يرد على الأخطاء التحكيمية التي تمس الحسنية ويقول “حنا ماشي حياحة”

لحبيب سيدينو يرد على الأخطاء التحكيمية التي تمس الحسنية ويقول “حنا ماشي حياحة”

A- A+
  • كشف رئيس فريق حسنية أكادير “لحبيب سيدينو” لقناة “شوف سبور”، أن الفريق يقوم بكافة الإجراءات التي يخولها له القانون للتعرض على الأخطاء التحكيمية التي تضر بالفريق، مجيبا كل المنتقدين على عدم تجاوب المكتب المسير على الظلم التحكيمي بقوله “حنا ماشي حياحة”.

    وأبرز “سيدينو” في تصريحه لقناة “شوف سبور”، أنه يسير فريق الحسنية بطرق حضارية ويقوم بجميع الإجراءات الإدارية التي يخولها له القانون لمواجهة الظلم التحكيمي الذي يتعرض له الفريق في بعض مقابلاته سواء بمراسلة لجنة التحكيم أو الجامعة للاشتكاء، مشيرا أن هذا الظلم التحكيمي يضرب الحسنية في صميم نتائجها.

  • وأضاف المتحدث، أن الفريق يثابر ويجتهد لحصد النتائج الإيجابية بالرغم من وقوع بعض المشاكل، وعلى رأسها الأخطاء التحكيمية، مشددا على أن الغزالة السوسية تواكب مسيرتها بنجاح وثبات على الصعيد الوطني وكذا القاري.

    ووجه “سيدينو” رسالته في ختام حديثه لميكرو “شوف سبور”، لجماهير الفريق لمؤزارة اللاعبين، ومساندة النادي بعد تحقيقه لتأهل تاريخي غير مسبوق لدور ربع النهائي من كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، وذلك بحضورهم بكثافة لملإ المدرجات ورسم لوحات فنية بها لتحفيز، ودعم اللاعبين معنويا لجعلهم يحققون المزيد من النتائج الإيجابية بالبطولة والكأس.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الرباط : بوريطة يستقبل شقيق رئيس المجلس الرئاسي الليبي والوفد المرافق له