تصريح حمد الله بخصوص التحاقه بالمنتخب يثير ردود أفعال متباينة بالشارع الرياضي

تصريح حمد الله بخصوص التحاقه بالمنتخب يثير ردود أفعال متباينة بالشارع الرياضي

A- A+
  • يبصم اللاعب المغربي، عبد الرزاق حمد الله، على مستوى كبير مع فريقه النصر السعودي،وسجل حمد الله أمس السبت، السوبر هاتريك، لفريقه النصر، في شباك الوحدة ضمن مباريات الدوري السعودي، ليعتلي بذلك صدارة هدّافي الدوري السعودي بـ21 هدفاً.

    وفي التصريحات التلفزيونية التي أعقبت المباراة، قال عبد الرزاق حمد الله: ”الحمد والشكر لله. كنا نعرف أن المباراة قد تكون صعبة، لكننا سرعان ما تجاوزنا بعض الأمور واستطعنا الفوز على الوحدة”.

  • وتوجه الصحافي بسؤال لحمد الله حول أسباب اعتذاره عن تلبية دعوة الناخب الوطني، للالتحاق بالمنتخب الوطني المغربي، فأجاب: ”أنا الحين في الدوري السعودي والمنتخب هو المنتخب”.

    جواب حمد الله بهذه الطريقة اعتبره البعض عفويا، بحكم أن اللاعب معروف بأخلاقه العالية، ولم يقصد في جوابه الاستعلاء على المنتخب المغربي.

    بينما يرى البعض الآخر أن جواب اللاعب فيه تجاهل للمنتخب، وأن حمد الله أخطأ عندما رفض دعوة الناخب الوطني لمباراتي مالاوي والأرجنتين، بدعوى أن لديه بعض المشاكل العائلية، لأن كبار نجوم الكرة العالمية يحترمون منتخباتهم ويلبون النداء كل ما أتيحت لهم الفرصة.

    وكان اللاعب عبد الرزاق حمد الله قد تعرض لظلم كبير مع المنتخب المغربي الأولمبي، عندما ساهم في تأهله إلى أولمبياد لندن، ليستبعده بعد ذلك المدرب الهولندي ”بيم فيربيك” من القائمة التي شاركت في النهائيات.

    وحمل ”حمد الله” قميص المنتخب في مناسبات قليلة، حيث تم استبعاده من قائمة الأسود في أكثر من مناسبة، رغم أن المنتخب كان يعاني على مستوى رأس الحربة، في الوقت الذي كان فيه اللاعب متألقا رفقة كل الفرق التي لعب لها بالدوري النرويجي والصيني والآن رفقة النصر السعودي.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الهجرة الإسبانية.. إحصاء أزيد من 21 مليون عامل وتراجع البطالة إلى 2,66 مليونا