اللجنة المنظمة لكأس إفريقيا: مصر ستنظم بطولة ‘ناجحة’ و’استثنائية’

اللجنة المنظمة لكأس إفريقيا: مصر ستنظم بطولة ‘ناجحة’ و’استثنائية’

A- A+
  • أكد هاني أبوريدة، رئيس اللجنة المنظمة لكأس أمم إفريقيا 2019، ورئيس اتحاد الكرة في مصر، أن بلاده مستعدة وجاهزة لتنظيم “بطولة ناجحة “. وقال هاني أبوريدة في تصريحات صحفية، اليوم الجمعة، إن “الدولة المصرية بكافة مستوياتها الرسمية والشعبية تلتف وراء إنجاح هذا الحدث”.

    وأضاف أبوريدة أن الاستعدادات تجري حاليا وفي مرحلة متقدمة لإنجاح حفل القرعة الرسمية لنهائيات البطولة، المقرر يوم 12 أبريل المقبل بالعاصمة المصرية القاهرة، بينما تسير الاستعدادات للبطولة نفسها بسرعة كبيرة. مثلما خطط لها من قبل، من قبيل تجهيز ملاعب البطولة الستة وتحضيرها بالصورة الأمثل من حيث الأرضية والعشب وغرف الملابس، والمداخل والمدرجات ووسائل الراحة للجمهور وتهيئة ملاعب التدريب المختلفة والتنسيق مع الفنادق لاستقبال منتخبات البطولة إلى جانب التحضير للانتقالات واستقبال الفرق والجماهير.

  • وأبرز أبوريدة أن الاستعدادات تشمل أيضا ترتيب المراكز الإعلامية والصحفية التي ستستقبل عددا كبيرا من مختلف وسائل الإعلام الدولية، وتسهيل مهامهم في كل مدينة تستضيف المباريات.

    وبالنسبة للتذاكر، قال رئيس اللجنة المحلية المنظمة، إنه سيتم عرضها للبيع إلكترونيا لتسهيل المهمة أمام الراغبين في الحضور بدلا من التكدس أمام مراكز البيع.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    بعد إصدار فيلمه الجديد.. مارادونا جد غاضب ويطالب المشاهدين بمقاطعته