الناصيري يغري بالمال للفوز على صن داونز

الناصيري يغري بالمال للفوز على صن داونز

A- A+
  • علمت قناة “شوف تيفي” من مصادر موثوق بها، أن المكتب المسير لنادي الوداد الرياضي لكرة القدم، الذي يترأسه حاليا سعيد الناصيري، قرر دعم لاعبيه بمنح مالية استثنائية لتحفيزهم من أجل الإطاحة بفريق صن داونز جنوب الإفريقي، خلال اللقاء الذي سيجمع بين الفريقين يوم غد السبت، برسم الجولة السادسة لحساب منافسات دوري أبطال إفريقيا.

    وأضافت المصادر نفسها، أن مكتب الناصيري خصص مبلغ مالي مهم قيمته عشرين ألف درهم، شريطة تحقيقهم لنتيجة إيجابية في لقاء الغد وتجاوز عقبة صن داونز، لبلوغ دور ربع النهائي واحتلال المركز الأول لتفادي مواجهة صاحب المرتبة الأولى من المجموعة الثانية.

  • وفي سياق متصل، يعول “وداد الأمة” كثيرا على جماهيره الغفيرة التي من المنتظر أن تحل بكثافة يوم غد السبت لمساندة فريقها الأحمر، والتي تشكل ضغطا قويا على خصوم النادي سواء في المسابقات المحلية أوالقارية التي يتنافس عليها أصدقاء العميد إبراهيم النقاش.

    تجدر الإشارة إلى أن نادي الوداد الرياضي سيستقبل يوم غد السبت خصمه صن داونز جنوب الإفريقي بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط، بداية من الساعة الخامسة مساء حسب التوقيت المعمول به بالمملكة (غرينتش + 1).

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    عاجل..العثور على جثة وسط حديقة بالبيضاء+صور