بعد أن منع من الدخول إلى أمريكا .. الكاف يدافع عن رئيسه أحمد أحمد

بعد أن منع من الدخول إلى أمريكا .. الكاف يدافع عن رئيسه أحمد أحمد

أحمد أحمد رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم

A- A+
  • أصدر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، مساء يومه الخميس، بلاغا عبر موقعه الرسمي، أوضح من خلاله حقيقة منع رئيس ”الكاف” الملغاشي أحمد أحمد، من الدخول إلى الأراضي الأمريكية.

    وقال ”الكاف” في بلاغه، ”إننا تفاجأنا بالخبر الذي تم تداوله من قبل مجموعة من الصفحات بمواقع التواصل الاجتماعي وبعض الصحف العالمية، بخصوص أن أحمد أحمد، رئيس الاتحاد الإفريقي، قد منع من الحصول على تأشيرة دخول إلى الولايات المتحدة الأمريكية لحضور الاجتماع الذي سيعقده الاتحاد الدولي لكرة القدم ”فيفا” بولاية ميامي”.

  • وتساءل ”الكاف” في بلاغه، ”عن ماهو الهدف الذي جعل الأشخاص الذين نقلوا هذه المعلومات الخاطئة، دون أن يكلفوا أنفسهم عناء التحقق منها ؟”.

    وأوضح الجهاز المسؤول الأول عن الكرة بالقارة السمراء أنه ”لم يسبق للولايات المتحدة الأمريكية أن رفضت لأحمد أحمد طلب تأشيرة الدخول لأراضيها مثله كباقي أعضاء الاتحاد الإفريقي الآخرين كلما تقدموا بطلبات الحصول عليها”.

    وطالب الإتحاد الإفريقي في بلاغه، من كل الأشخاص الذين يروجون لمثل هذه الإشاعات والادعاءات الكاذبة أن يتحققوا من صحة المعلومات قبل نشرها، كما حث الكاف على ضرورة احترام مبدأ الأخلاق.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    عاجل..العثور على جثة وسط حديقة بالبيضاء+صور