خاص.. الزيات ينتظر مليار سنتيم من وزارة لفتيت لتقليص الأزمة

خاص.. الزيات ينتظر مليار سنتيم من وزارة لفتيت لتقليص الأزمة

A- A+
  • علمت قناة “شوف تيفي” من مصادر موثوق بها، أن المكتب المسير لنادي الرجاء لكرة القدم، الذي يترأسه حاليا جواد الزيات، من المنتظر أن يتوصل بمبلغ مالي مهم من وزارة الداخلية خلال الأيام القليلة المقبلة، وذلك لتقليص مديونية الفريق الأخضر التي أدخلته في أزمة مالية خانقة لا يحسد عليها.

    وأضافت المصادر نفسها أن وزارة عبد الوافي لفتيت قررت دعم “الرجاء العالمي” بملغ مالي كبير قيمته مليار سنتيم، لمساعدة مكتب الزيات للخروج من أزماته الحالية التي يمر منها، مبرزا أن مسؤولي الفريق الأخضر ينتظرون صرف هذا المبلغ لتسديد مجموعة من الديون المتراكمة عليهم.

  • ويبحث نادي الرجاء الرياضي برئاسة جواد الزيات وبمعية مكتبه المسير عن موارد مالية إضافية أخرى، في ظل إغلاق المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء الذي ضيع على النادي مبالغ مالية مهمة، إضافة إلى خروج “النسور الخضر” من منافسات كأس زايد بعد الإقصاء الذي تعرض له الفريق بمدينة سوسة التونسية على يد النجم الساحلي التونسي.

    تجدر الإشارة إلى أن نادي الرجاء الرياضي كان يمر من أزمة مالية خانقة قبل أن يترأس جواد الزيات الفريق، حيث نجح في تقليص نسبة مهمة من مديونيته في حقبة زمنية قصيرة، ويسعى إلى إيجاد حل لتسديد باقي الديون العالقة في ذمة النادي خلال السنوات القليلة المقبلة.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي