في تصريح غير مسؤول.. مارادونا يصف رونالدو بـ “الحيوان”

في تصريح غير مسؤول.. مارادونا يصف رونالدو بـ “الحيوان”

A- A+
  • أكد الدولي الأرجنتيني السابق دييغو أرماندو مارادونا في تصريح صحفي، أنه فخور مثله كمثل باقي المواطنين الأرجنتينيين كون أن ليونيل ميسي اختار اللعب وتمثيل منتخب بلاده التانغو” الذي فضله عن منتخب إسبانيا رغم أنه ترعرع هناك بالأراضي الإسبانية.

    وأضاف أسطورة كرة القدم السابق في تصريح صحفي له مع صحيفة ماركا الإسبانية الذائعة الصيت، أن ميسي أفضل لاعب في العالم خمس مرات يعد فخرا لكل الأرجنتينيين عكس خصمه الأزلي الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي يعتبر “حيوانا” يعتمد على القوة فقط.

  • وتابع مارادونا في التصريح نفسه، أن الدون” يعتبر “كاهنا” حيث توقع الأخير قبل المباراة التي جمعت ليلة أمس الثلاثاء بين فريقه يوفنتوس ونادي أتليتيكو مدريد، برسم دور سدس العشر لحساب منافسات دوري أبطال أوروبا، أنه سيسجل ثلاثة أهداف خلال اللقاء المذكور وهو الشيء الذي تأتى له.

    تجدر الإشارة إلى أن اللاعب السابق للمنتخب الأرجنتيني دييغو مارادونا سبق له وأن هاجم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في أكثر من مناسبة، الشيء الذي جعله محط انتقاد مجموعة من الجماهير العالمية التي طالبته بالابتعاد على مثل هذه الأمور التي تسيء له بشكل خاص ولمسيرته الكروية الكبيرة بشكل عام.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي