رسميا: الرجاء يرفض المشاركة في ‘ديربي الإمارات’..

رسميا: الرجاء يرفض المشاركة في ‘ديربي الإمارات’..

A- A+
  • أكد مصدر قريب من اللجنة المكلفة بتنظيم مباراة “الديربي” البيضاوي المقرر إجراؤها بين الرجاء والوداد الرياضيين بدولة الإمارات نهاية شهر مارس الجاري، في تصريح حصري خص به قناة “شوف تيفي” يومه الثلاثاء، أن المكتب المسير للفريق الأخضر الذي يترأسه حاليا جواد الزيات، قرر عدم المشاركة في هذا اللقاء الودي، نظرا لتزامنه مع مباراة كأس السوبر الإفريقي.

    وأضاف المصدر نفسه أن مسؤولي “الرجاء العالمي” اعتذروا صباح هذا اليوم للجنة المكلفة بتنظيم مباراة “الديربي البيضاوي”، الشيء الذي تفهمته هذه اللجنة وقامت مباشرة بعد هذا الاعتذار بربط اتصالاتها بنادي اتحاد طنجة من أجل تعويض الرجاء الرياضي والمشاركة في هذا اللقاء، مبرزا أنها لم تتوصل بعد بالرد النهائي من مسؤولي “فارس البوغاز”.

  • وتابعت المصادر نفسها أن اللجنة المذكورة قررت تعويض الرجاء الرياضي بفريق مغربي وليس أجنبي، لتمكين مغاربة الإمارات من متابعة مباراة ودية تجمع بين فريقين مغربيين خالصين، مشيرا أنه كان بإمكانها أن تراسل فريقا أوروبيا كبيرا ليواجه نادي الوداد الرياضي بطل إفريقيا سنة 2017، هناك في الإمارات.

    تجدر الإشارة إلى أن اللجنة المكلفة بمباراة “الديربي” كانت قد خصصت مبلغا ماليا مهما قيمته مائة وخمسون مليون سنتيم للفريق، إضافة لخمسين مليون سنتيم كمنحة استثنائية سيضمنها الفريق الفائز في هذا اللقاء.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    بعد هزيمة فريق العاصمة بثلاثية نظيفة..الاتحاد الجزائري يقرر الطعن في قرار الكاف