بنعطية والعربي يحلان رفقة الدحيل القطري بالسعودية لمواجهة الهلال بدوري آسيا

بنعطية والعربي يحلان رفقة الدحيل القطري بالسعودية لمواجهة الهلال بدوري آسيا

يوسف العربي - مهدي بنعطية

A- A+
  • يستعد نجما المنتخب الوطني المغربي “المهدي بنعطية” و “يوسف العربي” رفقة فريقهما “الدحيل القطري” بمدينة الرياض السعودية، بعد أن دخل النادي في تجمع تدريبي، لمواجهة الهلال السعودي يوم غد الثلاثاء، برسم الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا.

  • وأكدت تقارير إعلامية أن نادي الدحيل القطري، الذي يلعب في صفوفه الدوليان المغربيان “بنعطية” و “العربي”، قد حل بالرياض مساء أمس الأحد في رحلة دامت لساعات.

    وأضافت ذات المصادر أن مكونات الدحيل خاضت يومه الإثنين حصة تدريبية بملعب “جامعة الملك سعود” بالرياض للاستئناس بالملعب والتركيز لخوض مباراة غد أمام نادي الهلال السعودي، والتي يعول أصدقاء كل من العربي وبنعطية لكسب نقاطها الثلاث، خاصة وأن معنوياتهم مرتفعة بعد الحصة العريضة التي أنهوا بها لقاءهم أمام ممثل إيران بهذه المنافسات القارية “استقلال طهران” حينما دكوا شباكه بثلاثية نظيفة.

    ومن جانب آخر، أعلن نادي الهلال عن نفاد كل تذاكر مواجهته أمام ‎الدحيل في دوري أبطال آسيا، مشيرا في بيان له على موقعه أنه لم يتبق سوى تذاكر المنصة.

    وكان الفريق السعودي قد نجح في الفوز على فريق العين الإماراتي، في الجولة الأولى من البطولة الآسيوية على ملعب هزاع بن زايد.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    طقس حار نسبيا مع نزول قطرات مطرية متفرقة في أقاليم المملكة اليوم الأحد