”الكاف” يعين طاقما تحكيميا بورنديا لقيادة مباراة الوداد وماميلودي صن داونز

”الكاف” يعين طاقما تحكيميا بورنديا لقيادة مباراة الوداد وماميلودي صن داونز

A- A+
  • كشفت لجنة الحكام التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، عن الطاقم التحكيمي الذي سيقود نهاية الأسبوع المقبل القمة السادسة والأخيرة من المجموعة الأولى، والتي ستجمع بين نادي الوداد الرياضي وضيفه ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، لحساب منافسات دوري أبطال إفريقيا.

    وعين ”الكاف” طاقما تحكيميا بورنديا لقيادة قمة الوداد وصن داونز، حيث أسند الجهاز المسؤول الأول عن الكرة بالقارة السمراء مهمة حكم الوسط للحكم باسيفيك ندابي هاوينيمانا، وسيساعده كل من مواطنيه ويلي هابمانا كحكم مساعد أول وهيرفي كاكونزي، كحكم مساعد ثان.

  • وفي سياق متصل، كان نادي الوداد الرياضي قد تعرض يوم أمس السبت لهزيمة غير متوقعة أمام أسيك ميموزا الإيفواري بنتيجة هدفين دون مقابل، خلال اللقاء الذي جمع بينهما برسم الجولة الخامسة لحساب نفس المسابقة، بينما حقق خصمه المقبل في الجولة القادمة فريق ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، فوزا مهما على لوبي ستارز النيجيري بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل.

    تجدر الإشارة إلى أن نادي الوداد الرياضي يحتل المركز الثاني في مجموعته الأولى برصيد سبع نقاط مناصفة مع أسيك ميموزا الإيفواري، الذي يتوفر على نفس العدد من النقاط، بينما يتصدر فريق صن داونز الجنوب إفريقي هذه المجموعة برصيد عشر نقاط، ويتذيل لوبي ستارز النيجيري سبورة الترتيب برصيد أربع نقاط.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    طقس الثلاثاء: حار نسبيا بكل من الأقاليم الجنوبية والجنوب الشرقي وداخل سوس