حصري: هذا هو موعد عودة الورفلي وجبيرة للميادين

حصري: هذا هو موعد عودة الورفلي وجبيرة للميادين

A- A+
  • أكد مصدر طبي بالمكتب المسير لنادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، في تصريح حصري خص به قناة “شوف تيفي” يومه السبت، أن كلا من اللاعبين سند الورفلي وعبد الجليل جبيرة، قطعوا أشواطا كبيرة في مرحلة الاستشفاء، وباتا قريبين من استعادة عافيتهما والعودة للميادن والدفاع عن ألوان النادي من جديد.

    وأضاف االمصدر نفسه، أن جبيرة والورفلي لم يتدربا مع المجموعة الرجاوية كما تم الترويج له من قبل عدد من الصفحات بمواقع التواصل الاجتماعي، مشيرا أنهما دخلا في مرحلة متقدمة تسمى مرحلة الإعداد البدني، ويلزمهما أسبوع على الأقل على العودة إلى تداريب الفريق ليخوضا تداريبهما بشكل عادي.

  • وتابع المصدر ذاته، أنه من المحتمل أن يشارك المدافع الليبي سند الورفلي، في اللقاء الذي سيجمع فريقه الرجاء الرياضي يوم السابع عشر من شهر مارس الجاري أمام فريق أوطوهو دويو الكونغولي، برسم الجولة السادسة والأخيرة لحساب منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية، مستبعدا نفس المصدر أن يكون زميله عبد الجليل جبيرة جاهزا للمشاركة في هذا اللقاء.

    تجدر الإشارة إلى أن الطاقم الطبي لنادي الرجاء الرياضي الذي يترأسه الدكتور عبد الله الطيب، لعب دورا مهما في تأهيل اللاعبين سند الورفلي وعبد الجليل جبيرة من أجل عودتهما للميدان والمشاركة رفقة فريقهما الأخضر الذي يحتاج لخدماتهما.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    عالم الزلازل الهولندي يحذر: هزات و زلزال مرتقبة بين 8 و 10 ماي