سكوب : حكومة العثماني تحرم وداد الناصيري من 700 مليون سنتيم

سكوب : حكومة العثماني تحرم وداد الناصيري من 700 مليون سنتيم

سعد الدين العثماني - الوداد الرياضي

A- A+
  • علمت قناة “شوف تيفي” من مصادر موثوق بها، يومه الخميس، أن وزارة الشباب والرياضة التابعة لحكومة سعد الدين العثماني، حرمت المكتب المسير لنادي الوداد الرياضي لكرة القدم، الذي يترأسه حاليا سعيد الناصيري، من المنحة الاستثنائية التي خصصتها الحكومة يوم أمس الأربعاء للأندية الوطنية الممارسة بالدوري الاحترافي “اتصالات المغرب”.

    وأضافت المصادر ذاتها أن الفريق الأحمر سيحرم من منحة مالية مهمة قيمتها سبعمائة مليون سنتيم، لسبب واضح وهو أن هذه المنحة ستستفيد منها فقط الأندية الوطنية التي لها اعتماد وزارة الشباب والرياضة بعد الملاءمة القانونية مع قانون التربية البدنية 30\09 ولعدم قبول الوزارة شركته، للكثير من العيوب القانونية التي عرفها الملف “الودادي”.

  • وفي سياق متصل، قررت وزارة الشباب والرياضة، دعم الأندية المغربية الممارسة بالبطولة الاحترافية “اتصالات المغرب” بمبلغ مالي مهم، شريطة تحويلها إلى شركات رياضية، رغبة منها لتحفيز الفرق الوطنية التي تأخرت في إحداث شركات رياضية، والتي ستعود بالنفع عليها وعلى منافسات البطولة الاحترافية معا.

    تجذر الإشارة إلى أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم كانت قد اشترطت على الأندية الوطنية تحويلها إلى شركات رياضية، كما هددت رؤساءها بإنزال الأندية التي لم تلتزم بهذا القرار إلى القسم الوطني الثاني، إلا أن جامعة لقجع لم تُفعل إلى حدود الساعة هذا القرار.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    المهندسون يهاجمون الرميلي ويؤكدون أن 90%من ملفات التعمير محتجزة في”دار الخدمات”