مسؤول “رجاوي” يكشف لـ”شوف تيفي” حقيقة وجود خلاف بين الرجاء والاتحاد الليبي

مسؤول “رجاوي” يكشف لـ”شوف تيفي” حقيقة وجود خلاف بين الرجاء والاتحاد الليبي

A- A+
  • أكد مصدر مسؤول بالمكتب المسير لنادي الرجاء الرياضي لكرة القدم الذي يترأسه حاليا جواد الزيات، في تصريح حصري خص به ”قناة شوف” يومه الخميس، أن لا وجود لأي خلاف بين مسؤولي الفريق الأخضر والاتحاد الليبي للعبة بسبب اللاعب سند الورفلي، كما روجت له مجموعة من المنابر الإعلامية الوطنية خلال الساعات القليلة الماضية.

    وأضاف المصدر نفسه أن إدارة ”الرجاء العالمي” أرسلت تقريرا شاملا للاتحاد الليبي، وضحت من خلاله الإصابة التي يعاني منها المدافع ”الرجاوي” سند الورفلي، الشيء الذي تفهمه منتخب بلاده، مبرزا أن الطاقم الطبي ل ”النسور الخضر” يعمل جاهدا لتأهيل المدافع المذكور في أقرب وقت ممكن ليعود إلى الميادين وحمل قميص الرجاء الرياضي والمنتخب الليبي من جديد والدفاع عن ألوانهم.

  • وفي سياق متصل، سيغيب رسميا اللاعب سند الورفلي، عن منتخب بلاده ليبيا عن المباراة المصيرية التي سيخوضها أمام منتخب جنوب افريقيا نهاية شهر مارس الجاري، برسم الجولة السادسة والأخيرة لحساب الإقصائيات المؤهلة إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا 2019 التي ستحتضنها الأراضي المصرية الصيف المقبل.

    تجدر الإشارة إلى أن سند الورفلي كان قد وقع في صفوف نادي الرجاء الرياضي صيف سنة 2018 الماضية لعقد يمتد لموسم كروي واحد على سبيل الإعارة، قادما له من فريق الأهلي الليبي الذي يملك حقوق العقد.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    عالم الزلازل الهولندي يحذر: هزات و زلزال مرتقبة بين 8 و 10 ماي