في عيدهن العالمي.. “سيتي كلوب” تنظم عروضا شيقة احتفاءً بنون النسوة

في عيدهن العالمي.. “سيتي كلوب” تنظم عروضا شيقة احتفاءً بنون النسوة

A- A+
  • تستعد مجموعة سيتي كلوب رائد النوادي الرياضية بالمغرب، للاحتفال بالمرأة المغربية بمناسبة عيدها العالمي الذي تحتفل فيه كل يوم الثامن مارس من كل سنة، وذلك عن طريق برنامج شامل سيعرف مجموعة من العروض، أبرزها تقديم أزيد من 10000 راقصة شرقية في 32 ناديًا التابعة للمجموعة، من أجل أجواء رائعة على إيقاعات النوتات الشرقية، وطريقة أصلية من قبل مجموعة نوادي “سيتي كلوب” للاحتفال بهذه المناسبة والاحتفال بالنساء بطريقتها الخاصة، وسيكون هذا الاحتفاء رقما قياسيا عالميا.

    وأكدت مجموعة “سيتي كلوب” في بلاغ لها توصلت قناة “شوف تيفي” بنسخة منه، أنه خلال هذا العام “سيتميز يوم المرأة بالبهجة والخفة والمزاج الجيد والرقص والموسيقى. ولن يكون الاحتفال بالمرأة مقتصرا على يوم واحد بل 3 أيام، سيتم تخصيصها لهذا الغرض من خلال نوادي المجموعة الـ32 في العديد من مدن المملكة”.

  • ويضيف البلاغ أنه “حدث مجاني لأي امرأة ترغب في التفاعل والاستمتاع رفقة الراقصات المحترفات على أنغام الموسيقى الشرقية. سيقدم رائد عالم الرياضة واللياقة للمرأة لحظة خالدة في جو ودي وفريد من نوعه، فرصة مثالية لمشاركة وتقاسم لحظة من الفرح والإيقاعات”.

    وبحسب البلاغ “فإن مجموعة سيتي كلوب قد شرعت في تحول استراتيجي جديد بداية من 1 يونيو من العام الماضي. حيث تم إجراء تغييرات كبيرة، فقد قامت العديد من النوادي في المجموعة بتغييرات كبيرة في حظيرة الآليات الخاصة بها وتم تجديد جدرانها”.

    وأفاد المصدر ذاته أنه ‘لم تتوقف شبكة الأندية في النمو، واحتضنت مدن جديدة في جميع أنحاء المملكة مراكزها الأولى، ويتعلق الأمر بمدن الجديدة، وطنجة أو مدينة أكادير التي تتوفر حاليا على ناديين كبيرين افتتحت أبوابهما في نفس الوقت”.

    “وفضلاً عن هذه التغييرات، مكنت الشراكة الجديدة الموقعة “LesMills” من الرفع أكثر من مستوى المدربين التابعين للمجموعة، حيث إن أكثر من 90 مدربًا لدى مجموعة City Club تابعوا تدريبًا صارمًا، ما سمح لهم بالحصول في نهاية المطاف على التأهل كمدربين “LesMills”، وذلك من أجل ضمان استفادة أكبر لزبناء المجموعة”، يضيف البلاغ.

    واختتم البلاغ أن “نقطة تحول المجموعة، والتي شهدت دخول مستثمرين جدد في رأسمالها، تغيير استراتيجي سيؤدي في النهاية إلى رفع عدد المراكز إلى 120 مركزًا في نهاية هذا العام، ومن ثم البدء في خطة تطوير استثنائية للسنوات الثلاث المقبلة”.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الشرطة القضائية بتنسيق مع الديستي توقف شقيقين يشكلان موضوع مذكرات بحث