الجماهير الرجاوية تطالب بإعادة لقاء الرجاء وبركان واللجوء إلى الفيفا

الجماهير الرجاوية تطالب بإعادة لقاء الرجاء وبركان واللجوء إلى الفيفا

A- A+
  • بعدما قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، يوم أمس الثلاثاء 6 مارس، توقيف الحكم الكاميروني أنطوان ماكس ديبادو إيفا إيسوما، الذي قاد مباراة نهضة بركان والرجاء البيضاوي برسم الجولة الرابعة من دور مجموعات كأس الكونفدرالية الإفريقية، لمدة سنة واحدة، عبرت الجماهير الرجاوية عن غضبها بسبب هذا القرار.

    وقالت الجماهير المساندة للفريق الرجاوي إن قرار توقيف الحكم المذكور لن ينفع الفريق الأخضر، إذ طالبت هذه الفئة من الجماهير عبر مختلف الصفحات الرجاوية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بإعادة إجراء مباراة النهضة البركانية والرجاء البيضاوي برسم الجولة الرابعة من دور مجموعات كأس الكاف.

  • وأضافت الجماهير الرجاوية أن “الرجاء لن تستفيد من هذا التوقيف ولو كان التوقيف لمدى الحياة، الإشكال في فقدان الرجاء لنقط الفوز وحصول الفريق البركاني على نقطة التعادل من إهداء الحكم..”.

    وأمام هذا الأمر، شددت الجماهير الرجاوية على إدارة القلعة الخضراء، في شخص جواد الزيات، للجوء إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” لكي يأخذ القانون مجراه.

    وهذا وكان الحكم الكاميروني قد امتنع عن الإعلان على ثلاث ضربات جزاء واضحة للرجاء في معترك العمليات، من بينها اللحظة التي انتزع فيها لاعب بركان قميص المدافع بدر بانون، وأيضا رفض الحكم ذاته احتساب هدف شرعي للفريق الأخضر في الأنفاس الأخيرة للمباراة التي انتهت بالتعادل السلبي صفر لمثله .

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الاتحاد المغربي للشغل يدين في بيان شديد اللهجة واقعة طرد طبيبة من مكتبها