جماهير الرجاء تستعد للاحتجاج أمام مقر الفيفا بسبب الظلم التحكيمي

جماهير الرجاء تستعد للاحتجاج أمام مقر الفيفا بسبب الظلم التحكيمي

A- A+
  • قررت مجموعة “Raja World Family” الدخول على خط الظلم التحكيمي الذي تعرض له فريق الرجاء البيضاوي خلال مباراته الأخيرة ضد النهضة البركانية برسم الجولة الرابعة من دور مجموعات كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، وذلك بتنظيم شكل احتجاجي يوم السبت 16 مارس الجاري أمام مقر “الفيفا” .
    وأعلنت المجموعة في بلاغ لها عبر صفحتها الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” أن هذه الاحتجاجات التي تنوي تنظيمها أمام مقر الاتحاد الدولي تأتي تماشيا مع مطالب الجماهير الرجاوية بالاحتجاج على الظلم الذي يتعرض له الفريق البيضاوي كل أسبوع من طرف الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والعصبة الاحترافية لكرة القدم، وكذا من طرف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.
    ووجهت مجموعة Raja World Family الدعوة لكل الجماهير المساندة للفريق الأخضر بكل أرجاء العالم بالانخراط في هذا الشكل الاحتجاجي والحضور بكثافة مشيرة أن التغيير يتطلب التضحية بمختلف أنواعها.
    يشار إلى أن فريق الرجاء البيضاوي هدد بالانسحاب من المسابقات القارية الخاصة بالكاف احتجاجاً على التحكيم، عقب تعادله بدون أهداف مع نهضة بركان أمس الأحد، وقال الرجاء، إنه “تعرض لمجزرة تحكيمية أمام نهضة بركان، وطالب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بفتح تحقيق”.
    وطالب الرجاء في رسالته للاتحاد الإفريقي بـ “القيام بتحقيق مستقل حول المجزرة التحكيمية وإعادة الحق لنادينا”.
    وأضاف النادي، “يحتفظ الرجاء بحق اتخاذ كل الإجراءات المطلوبة للدفاع عن حقوقه، والتي بإمكانها أن تصل إلى بحث انسحاب ممكن من جميع المسابقات الإفريقية، بما في ذلك كأس السوبر الإفريقية في الدوحة في 29 مارس الجاري”.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    المهندسون يهاجمون الرميلي ويؤكدون أن 90%من ملفات التعمير محتجزة في”دار الخدمات”