الحسنية يتحدى الغيابات وضغط الجماهير الكونغولية لقلب الطاولة على “أطوهو”

الحسنية يتحدى الغيابات وضغط الجماهير الكونغولية لقلب الطاولة على “أطوهو”

حسنية أكادير

A- A+
  • يسعى فريق حسنية أكادير للعودة من قلب ”الكونغو” بنتيجة إيجابية في المباراة التي ستجمعه بعد قليل بفريق ”أطوهو” الكونغولي، برسم الجولة الرابعة من دور مجموعات كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.
    ويدخل الحسنية هذه المواجهة القوية بغيابات عديدة، إذ سيفتقد لخدمات مجموعة من اللاعبين أبرزهم العميد ”جلال الداودي” و ”سفيان بوفتيني” بسبب جمعهم لإنذرات في مباريات سابقة، فيما يتواصل غياب المهاجم الشاب ”كريم البركاوي” عن الفريق بسبب الإصابة التي مازال يعاني منها على مستوى ركبته، والتي تبعده عن الميادين لشهور عديدة.
    وتمني الغزالة السوسية النفس بكسب الرهان لصالحها بالرغم من صعوبة المواجهة، وتأكيد الفوز الذي حققته قبل أسبوع داخل ملعب أدرار بأكادير، حينما أطاحت بأطوهو بحصة هدفين لهدف واحد، وذلك للحفاظ على حظوظها لتجاوز دور المجموعات والانتقال لدور الربع لأول مرة في تاريخ النادي.
    ومن جانبه، سيدخل الفريق الكونغولي هذه المقابلة بمعنويات عالية، خصوصا وأنه يلعب داخل الديار ومساند بجماهير غفيرة ستحج لملعب ”مارين نغوابي” بمدينة ”أواندو” التي ستحتضن المباراة بداية من الساعة الثانية بعد الزوال، وسيبحث عن التهديف منذ الدقائق الأولى لإفشال الأكاديريين والثأر لنفسه بعد الهزيمة بالمغرب.

    يشار إلى أن هذه المقابلة سيقودها طاقم تحكيم من رواندا برئاسة الحكم الرواندي ”جون كلود اشيموي” كحكم رئيسي، وسيساعده كل من الحكم الكامبي ”فيمينو باسافيم” كحكم مساعد أول والرواندي ”أمبرواز حاكي زيمانا” كحكم مساعد ثان.

  • ويحتل فريق حسنية أكادير الرتبة الثانية برصيد 4 نقاط حصدها من تعادل أمام الرجاء البيضاوي وهزيمة ضد النهضة البركانية وفوز على خصمه أطوهو، فيما يحتل الفريق الكونغولي المركز الثالث مناصفة مع الرجاء البيضاوي برصيد نقطتين بينما ظل بركان في الصدارة بـ 7 نقاط.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    أيت طالب: الناس اللي مراض غايبقاو يتعالجو والمستشفيات تتحمل المسؤولية