بعد تراجع مستوى النادي مؤخرا.. الكاروشي يدعم “الرجاء العالمي”

بعد تراجع مستوى النادي مؤخرا.. الكاروشي يدعم “الرجاء العالمي”

A- A+
  • نشر عادل الكاروشي، الدولي المغربي والظهير الأيسر السابق لنادي الرجاء الرياضي، تدوينة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” يومه الخميس، دعم من خلالها “النسور الخضر”، وذلك بعد أن تراجع مستوى الفريق خلال الآونة الأخيرة.

    وقال اللاعب “الرجاوي” السابق في تدوينته، التي تفاعلت معها مجموعة من الجماهير “الرجاوية” قائلا: “الرجاء العالمي يمرض ولا يموت”، وذلك في إشارة منه أن الفريق الأخضر قد يمر من أزمة نتائج مثله مثل باقي الأندية العالمية الكبيرة، لكن هذه النتائج لن تنقص من قيمة أو حجم النادي لأنه يبقى فريق كبير بلاعبيه وجماهيره وتاريخه وألقابه.

  • وفي سياق متصل، قدمت مجموعة من الفعاليات “الرجاوية” دعمها اللامشروط لأصدقاء العميد بدر بانون، وذلك على خلفية تحقيق الفريق لمجموعة من النتائج السلبية خلال الآونة الأخيرة، للرفع من معنويات اللاعبين واستدراك الموقف من أجل المنافسة بقوة على لقب الدوري الاحترافي خلال الموسم الكروي الحالي 2019/2018.

    تجدر الإشارة إلى أن نادي الرجاء الرياضي تعرض لهزيمة غير متوقعة، يوم أمس الخميس، أمام فريق الجيش الملكي بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد، خلال اللقاء الذي جمع بين الفريقين بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالعاصمة الرباط.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    المغرب يعلق الرحلات من وإلى مصر والجزائر مؤقتا