الفتح يُعير مهاجمه لمينسك رايون البيلاروسي

الفتح يُعير مهاجمه لمينسك رايون البيلاروسي

A- A+
  • أصدر نادي الفتح الرياضي الرباطي لكرة القدم، بلاغا عبر موقعه الرسمي، زوال يومه الأربعاء، أكد من خلاله انتقال لاعبه الغيني مومو يانساني، رسميا إلى صفوف فريق إيسبوش مينسك رايون البيلاروسي على سبيل الإعارة لعقد يمتد إلى غاية متم الموسم الكروي الجاري 2019/2018.

    وحسب البلاغ، الذي نشره الفريق الرباطي عبر موقع الرسمي، فإن “نادي اتحاد الفتح الرياضي أنهى اتفاقه مع نادي إيسبوش مينسك رايون البيلاروسي، يقضي بانتقال المهاجم الغيني مومو يانساني كمعار إلى غاية نهاية الموسم مع بند يتيح للفريق البيلاروسي إمكانية الشراء. والتحق اللاعب الغيني مومو يانساني بصفوف فريقه الجديد، هذا الأسبوع، ليبدأ معهم المرحلة الثانية من الموسم التي تنطلق في شهر مارس. يذكر أن اللاعب مومو يانساني قد التحق بنادي الفتح الرياضي في موسم 2018/2017 قادما من فريق حافيا كوناكري الغيني”.

  • وفي سياق متصل، أكد مصدر مسؤول بالمكتب المسير لنادي الفتح الرباطي في تصريح حصري خص به قناة “شوف تيفي” قبل قليل من الآن، أن الهدف من هذه الإعارة هو تمكين اللاعب الغاني مومو يانساني من كسب تجربة جديدة هناك ببلاروسيا، سيما أنه لا يعتمد عليه كثيرا من قبل الإطار الوطني وليد الركراكي، مدرب الفريق.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    فتح بحث قضائي بسلا لتحديد ملابسات تناول3 أشخاص مؤثرات عقلية ترتب عنها وفاة فتاة