الرجاء يدخل لقاء “الكلاسيكو” أمام الجيش محروما من خدمات أبرز لاعبيه

الرجاء يدخل لقاء “الكلاسيكو” أمام الجيش محروما من خدمات أبرز لاعبيه

الرجاء الرياضي - الجيش الملكي

A- A+
  • أكد مصدر قريب من الطاقم الطبي لنادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، في تصريح حصري خص به قناة “شوف تيفي” يومه الأربعاء، أن الفريق الأخضر سيواجه خصمه العنيد الجيش الملكي مساء هذا اليوم، برسم الجولة التاسعة عشرة لحساب منافسات الدوري الاحترافي “اتصالات المغرب”، محروما من خدمات مجموعة من العناصر المهمة داخل الفريق.

    وتابع المصدر نفسه أن الإطار الفرنسي باتريس كارتيرون سيفتقد خلال مباراة “الكلاسيكو” لخدمات عدد من اللاعبين أبرزهم سند الورفلي، إلياس حداد، عبد الجليل اجبيرة، عمر بوطيب إضافة للمهاجم “الرجاوي” محمود بنحليب، وبالتالي سيكون “الرجاء العالمي” محروما خلال مباراة “الكلاسيكو” من خدمات خمسة لاعبين.

  • ومن المنتظر أن يجري المدير الفني لـ “النسور الخضر” مجموعة من التغييرات في تشكيلته خلال مباراة اليوم لتعويض العناصر “الرجاوية” الغائبة عن هذا النزال، لتصحيح مسار الفريق الأخضر في منافسات البطولة، والاقتراب أكثر من المتصدر الوداد الرياضي من أجل المنافسة على لقب الدوري.

    تجدر الإشارة إلى أن فريق الجيش الملكي سيستقبل مساء يومه الأربعاء نادي الرجاء الرياضي بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالعاصمة الرباط بداية من الساعة السادسة مساء حسب التوقيت المعمول به بالمملكة (غرينتش + 1).

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    بعد دعمه لرئيس الاتحاد الجزائري.. ودادية المدربين ترد بقوة على وادو