أحمد الجامعي يقدم هبة مالية لتحفيز الماص ويضع خارطة طريق المرحلة المقبلة

أحمد الجامعي يقدم هبة مالية لتحفيز الماص ويضع خارطة طريق المرحلة المقبلة

جمهور الماص

A- A+
  • عقد أحمد الجامعي الأب الروحي لفريق المغرب الرياضي الفاسي مأدبة غذاء على شرف الرئيس الفعلي مروان بناني وبحضور الرئيس المنتدب اسماعيل الجامعي و نواب الرئيس هشام الجامعي وخالد بنمنصور كان هدفها الأساسي تقريب وجهات النظر ووضع خارطة الطريق نحو تحقيق الصعود مطلب كل المكونات المصاوية مع نهاية الموسم.

    وحسب بلاغ للفريق توصلت “شوف تيفي” بنسخة منه فقد أشاد الجميع بتظافر الجهود خلال الدورات الأخيرة والنتائج الإيجابية التي تحققت بقيادة المدربين شكيب جيار ومصطفى المراني وباقي أعضاء الطاقم الفني والطبي والإداري.

  • وخلص الاجتماع حسب المصدر ذاته إلى ضرورة دعم هذا الطاقم الشاب ووضع كامل الثقة  فيه، مع التأكيد على عدم إجراء أي تغيير في تشكيلة المكتب المسير الحالي، إلى غاية نهاية الموسم.

    وقدم أحمد الجامعي هبة مالية لدعم الفريق إضافة إلى تخصيصه منحة تحفيزية هامة تخص الفوز الأخير سوف يتم صرفها يوم الخميس المقبل للاعبين، قبل امتطاء الطائرة، وتكلفت أيضا عائلة الجامعي بإقامة الفريق بمدينة العيون بمناسبة الدورة 22 من البطولة الاحترافية اتصالات المغرب في قسمها الثاني ضد شباب المسيرة، ودعا الجميع كل الفعاليات المصاوية من مسيرين ومنخرطين وجماهير ومحبين إلى وضع اليد في اليد في هاته الظرفية الحاسمة.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي