حصري | لاعب بارز بالوداد مهدد بالغياب خلال مباراة مولودية وجدة

حصري | لاعب بارز بالوداد مهدد بالغياب خلال مباراة مولودية وجدة

مباراة الوداد الرياضي أمام أولمبيك آسفي في ملعب الأب جيكو

A- A+
  • أكد مصدر قريب من الطاقم الطبي لنادي الوداد الرياضي لكرة القدم الذي يترأسه علاء الدين الرحالي، في تصريح حصري خص به قناة ”شوف تيفي” يومه الثلاثاء، أن الحارس ”الودادي” أحمد رضى التكناوتي غاب عن الحصة التدريبية التي خاضها الفريق الأحمر، صباح هذا اليوم، بسبب الإصابة التي تعرض لها يوم الأحد الماضي خلال اللقاء الذي جمع فريقه بسريع وادي زم، برسم الجولة التاسعة عشرة لحساب منافسات البطولة.

    وأضاف المصدر نفسه أن التكناوتي خضع لمجموعة من الفحوصات الطبية منذ يوم أمس الإثنين، التي أظهرت أن إصابته لا تدعو للقلق ويحتاج فقط لوقت وجيز من أجل الخلود للراحة، مشيرا أن الحارس ”الودادي” من المنتظر أن يغيب عن اللقاء الذي سيخوضه ”وداد الأمة” يوم الخميس المقبل، أمام نادي مولودية وجدة، برسم الجولة العشرين لحساب منافسات الدوري الاحترافي.

  • وفي سياق متصل، عرفت الحصة التدريبية التي خاضتها العناصر ”الودادية” صباح يومه الثلاثاء غياب اللاعب بديع أووك، الذي تعرض هو الآخر للإصابة خلال نفس اللقاء الذي تعرض خلاله زميله الحارس أحمد رضى التكناوتي للإصابة.

    تجدر الإشارة إلى أن نادي الوداد الرياضي سيحل يوم الخميس المقبل ضيفا ثقيلا على فريق مولودية وجدة، خلال المباراة التي ستقام على أرضية الملعب الشرفي بمدينة وجدة بدون جمهور.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي