الحسنية يسعى لتحقيق أول فوز بدور المجموعات أمام أطوهو الكونغولي

الحسنية يسعى لتحقيق أول فوز بدور المجموعات أمام أطوهو الكونغولي

حسنية أكادير

A- A+
  • يسعى فريق حسنية أكادير في المباراة التي ستجمعه بعد قليل من يومه الأحد 24 فبراير بفريق أوطوهو الكونغولي انطلاقا من الثامنة ليلا بالملعب الكبير بأكادير، “يسعى” لكسب الرهان وتحقيق أول فوز له بدور المجموعات من منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، والظفر بثلاث نقاط للصعود في سبورة الترتيب والحفاظ على حظوظه الكاملة في التأهل للدور المقبل من هذه المسابقة القارية.

    وتدخل الغزالة السوسية هذه المقابلة بمعنويات جد مرتفعة بعدما حظيت يوم أمس في آخر حصة تدريبية بمساندة كبيرة من الجماهير السوسية التي حضرت للحصة التدريبية لدعم اللاعبين وتحفيزهم على العودة لسكة الانتصارات ونسيان “الكبوات” الأخيرة.

  • ومن جهة أخرى كشف مصدر خاص لقناة “شوف سبور” أن الحسنية ستكون محرومة من 4 عناصر أساسية 3 منهم بسبب البطائق، ويتعلق الأمر بكل من عبد الحكيم باسين، جلال الداودي، وسفيان بوفتيني، إضافة إلى نجم الفريق المهاجم كريم البركاوي، بفعل الإصابة التي لا زالت تلازمه وتحرمه من مجاورة زملائه داخل رقعة الميدان منذ مدة طويلة.

    يشار أن فريق حسنية أكادير يحتل الرتبة الأخيرة بنقطة وحيدة حصل عليها من تعادل أمام الرجاء الرياضي في الجولة الأولى، فيما انهزم في المباراة الثانية أمام النهضة البركانية بهدفين لهدف وحيد.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    نزار بركة: إنشاء اتحاد مغاربي بدون المغرب خيانة تاريخية للأجداد ومآله الفشل