كابو الحسنية حر طليق

كابو الحسنية حر طليق

A- A+
  • نفى مصدر مطلع لقناة “شوف سبور” الأخبار المتداولة عن توقيف “كابو” حسنية أكادير، مؤكدا أن المساند الرسمي للغزالة السوسية حر طليق ويتمتع بحريته، وكل ما تم ترويجه عنه مجرد إشاعات لا أساس لها من الصحة.
    وأكد ذات المصدر، أن جهات خفية كانت وراء ترويج هذه الإشاعة لأهداف مجهولة يرجح أن تكون بغرض المساس بسمعة “كابو” الحسنية، وجعلت عددا من الصفحات الفيسبوكية والمواقع الإلكترونية تتداول هذا الخبر.
    وفي اتصال هاتفي لقناة “شوف سبور”، بأحد أقاربه “عزيز.ل” نفى جملة وتفصيلا كل ما تم تداوله عن اعتقاله، مؤكدا أنه بكامل صحته وعافيته وينعم بالحرية، مستغربا في نفس الوقت من تداول هذا الخبر الذي لا أساس له من الصحة.
    وأضاف ذات المتحدث، أنه حضر لمدينة بركان لمؤزارة فريقه في المواجهة التي جمعته بالنهضة البركانية، برسم دور المجموعات بكأس الكاف وتابع المباراة من المدرجات وشجع الفريق منذ بداية المقابلة إلى آخر دقيقة كعادته، ولم يتم توقيفه كما زعم البعض.
    وفي ختام حديثه “لشوف سبور” وجه رسالة لكل عشاق الحسنية للاطمئنان على “كابو” الفريق الذي سيكون حاضرا بالمواجهات المقبلة للفريق وعلى رأسها مباراة الأحد المقبل لرسم الفرجة والإبداع بالمدرجات رفقة مجموعة “إلترا” إيمازيغن المعروفة بتشجيعها الدائم للغزالة السوسية بطريقة حضارية بعيدا عن ما يحاول البعض إلصاقه بها.
    ومن جانبها عبرت عدد من الجماهير المحسوبة على مجموعة “إلترا إيمازيغن” عن استنكارها الشديد لما جرى تداوله عن زعيمها “الكابو” مشيرة أن الغرض من ذلك ما هو إلا محاولة بعض الجهات التي تحمل أهداف مبيتة تجاه المجموعة للنيل من سمعتها نظرا لمكانتها الراقية وتميزها بالتشجيع الحضاري بين الإلترات المغربية.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي