الجيش الملكي يسقط الحسنية بميدانه بهدفين لهدف واحد

الجيش الملكي يسقط الحسنية بميدانه بهدفين لهدف واحد

A- A+
  • لازال فريق حسنية أكادير يواصل نتائجه السلبية داخل ميدانه وذلك عقب هزيمته بهدفين لهدف واحد في المباراة التي جمعته قبل قليل من مساء يومه الإثنين بنادي الجيش الملكي بملعب أدرار برسم الجولة 18 من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم.
    وسجل هدف الحسنية اللاعب زهير الشاوش في الدقيقة 11 من الجولة الأولى، فيما سجل لفريق الجيش الملكي اللاعب “عبد المنعم بوطويل” في الدقيقة 34 وإبراهيم البزغودي في الدقيقة 82.
    ودخل الفريقان المباراة بحماس كبير حيث بادر الجيش منذ الدقائق الأولى بالضغط على مرمى الأكاديريين لمباغتتهم بهدف السبق، غير أن استماتة الحارس الحواصلي والدفاع أفشلت هجمات العسكريين، في الوقت الذي ظلت الحسنية تقوم ببعض المناورات المحتشمة، ليأتي اللاعب “زهير الشاوش” ويفاجئ الحارس “البورقادي” بتسديدة قوية هزت شباكه، معلنا عن افتتاح التسجيل لأصحاب الأرض.
    ومع تسجيل الهدف الأول استفاق الجيش، وخرج من قوقعته بحثا عن إدراك التعادل، وهو ما تأتى له في الدقيقة 34 عن طريق اللاعب “عبد المنعم بوطويل” لينتهي الشوط الأول بالتعادل هدف في كل شبكة.
    ومع بداية الشوط الثاني حاول أصحاب الأرض هز الشباك من جديد أملا في إنقاذ ماء الوجه أمام جماهيرهم التي أبدت امتعاضها وتذمرها من النتائج المتذبذبة للفريق في المقابلات الأخيرة، غير أن تجربة العسكريين وانتشارهم المحكم داخل رقعة الميدان صعب من مأمورية أصدقاء “ياسين الرامي”، فيما خلق لاعبو الجيش مجموعة من الفرص السانحة للتسجيل، وتمكنوا من قلب الموازين في الدقيقة 84 من عمر المقابلة بعدما ظن الكل أن المباراة تسير نحو التعادل، حيث باغت “إبراهيم البزغودي” الحارس “الحواصلي” بتسديدة لم يستطع صدها انهى بها آمال اللاعبين في المصالحة مع الجماهير، لتنتهي بذلك المباراة بخسارة الحسنية بهدفين لهدف واحد.
    وبهذا الانتصار ارتقى فريق الجيش الملكي إلى الصف الرابع مناصفة مع الرجاء برصيد 25 نقطة فيما تجمد رصيد الحسنية عند النقطة 26 قابعا في الصف الثالث مؤقتا.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    طرفاية..بدء استغلال المحطة المتنقلة لتحلية مياه البحر