بعد فوزه على الفتح .. البنزرتي يعترف : “هذا ما ينقص لاعبي الوداد”

بعد فوزه على الفتح .. البنزرتي يعترف : “هذا ما ينقص لاعبي الوداد”

فوزي البنزرتي

A- A+
  • اعترف الإطار التونسي فوزي البنزرتي، مدرب نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، أن لاعبي فريقه الأحمر باتوا يضيعون عددا كبيرا من الأهداف خلال المبارات القليلة الأخيرة رغم الفرص الكثيرة التي تتاح لهم في كل لقاء.

    وأضاف البنزرتي خلال الندوة الصحفية التي تلت مباراة الوداد الرياضي والفتح الرباطي، يوم أمس الأحد، برسم الجولة الثامنة عشرة لحساب منافسات البطولة الاحترافية ”اتصالات المغرب”، أن زملاء العميد إبراهيم النقاش باتوا يهدرون مجموعة من الفرص السانحة للتسجيل، الشيء الذي يزيد من صعوبة مأمورية تحقيق الفوز في المباريات التي يجريها النادي.

  • وبخصوص اللقاء الذي جمع ”وداد الأمة” بالفتح الرباطي، قال البنزرتي إن مجموعته الودادية أصبحت متماسكة وقادرة على خلق عدد من الفرص، الشيء الذي فعلته في لقاء أمس، مشيرا أنه كان يتوقع أن لقاء الفتح لن يكون سهلا، وهو ما ما وقع.

    وتابع المدرب التونسي أن لاعبي ”القلعة الحمراء” تمكنوا من المحافظة على تركيزهم العالي طيلة أطوار اللقاء، الشيء الذي جعلهم يخطفون فوزا مهما من الفريق المضيف، مبرزا أن الفتح قدم هو الآخر لقاء كبيرا في هذه المباراة رغم هزيمته أمام الوداد.

    تجدر الإشارة إلى أن نادي الوداد الرياضي تمكن من تحقيق نتيجة الفوز خارج قواعده، خلال اللقاء الذي جمعه بنادي الفتح الرباطي بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط بنتيجة هدف دون مقابل، سجله اللاعب ”الودادي” يحيى جبران من نقطة جزاء.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    طرفاية..بدء استغلال المحطة المتنقلة لتحلية مياه البحر