ليفربول يرفض عرض جوفنتوس بتقديم “ديبالا” و 50 مليون يورو مقابل عقد محمد صلاح

ليفربول يرفض عرض جوفنتوس بتقديم “ديبالا” و 50 مليون يورو مقابل عقد محمد صلاح

A- A+
  • تسعى إدارة نادى “جوفنتوس” الإيطالي إلى الاستفادة من خدمات اللاعب الدولي المصري “محمد صلاح” الممارس بصفوف فريق “ليفربول” الإنجليزي، وذلك خلال الميركاتو الصيفي القادم عن طريق التعاقد معه للعب بتشكيلة النادي في الموسم الكروي القادم.

    وحسب ما أورده موقع “توتو ميركاتو ويب” الرياضي فإن إدارة “جوفنتوس” كلفت المدير الرياضي للنادي “فابيو باراتيسى” للتفاوض مع اللاعب ومحاولة إقناع المدير الفني لفريق ليفربول”يورجن كلوب”، من أجل التخلي عن خدمات “محمد صلاح” لفائدة جوفنتوس والانتقال لصفوف “السيدة العجوز” بنهاية الموسم الحالى.

  • وأوضح ذات المصدر أن نادي جوفنتوس قدم عرضا للإدارة الفنية لـ “ليفربول” وذلك بتقديم اللاعب الأرجنتيني “باولو ديبالا” زائد 50 مليون يورو مقابل الحصول على عقد “محمد صلاح”، غير أن النادي الإنجليزي أبدى رفضه للعرض المقدم من طرف الإيطاليين وتمسك بلاعبه المصري.

    يشار إلى أن اللاعب محمد صلاح أصبح في الآونة الأخيرة محط أطماع عدد من الأندية الكبرى التي تسعى للتعاقد معه وجلبه لصفوفها، خصوصا لما يتوفر عليه من حس تهديفي خارق جعله يتبوأ صدارة هدفي دوري “البريميرليج”، ويصبح مرعبا لحراس المرمى بإنجلترا وأوروبا.

  • المصدر: TUTTO mercato WEB
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي