“ديربي” الشمال بين طنجة وتطوان ينتهي على وقع التعادل

“ديربي” الشمال بين طنجة وتطوان ينتهي على وقع التعادل

A- A+
  • انتهى لقاء “ديربي” الشمال الذي جمع عصر يومه السبت بين فريقي المغرب التطواني واتحاد طنجة على وقع التعادل السلبي بهدف لمثله، خلال المباراة التي جمعت بين الناديين بملعب سانية الرمل بمدينة تطوان، برسم الجولة الثامنة عشرة لحساب منافسات الدوري الاحترافي “اتصالات المغرب”.

    وكان الفريق المضيف سباقا للتسجيل عن طريق اللاعب يونس الحواصي الذي افتتح باب التسجيل على بعد عشرة دقائق فقط على انطلاق المباراة، بعد تمريرة ناجحة من زميلة خالد بنحمص أسكن بعدها الكرة في الشباك، ليدون اسمه ضمن لائحة اللاعبين الذين تمكنوا من تسجيل الأهداف في مباريات “ديربي” الشمال.

  • وحاول الفريق الطنجي العودة في النتيجة حيث أعطى الإطار الوطني عبد الرحيم طاليب تعليماته عن بعد للاعبي فريقه الذين تمكنوا في فك شفرة دفاع “الحمامة البيضاء” ليتمكن اللاعب “الرجاوي” السابق عبد الكبير الوادي من تعديل الكفة في الدقيقة السادسة والستين لينتهي هذا النزال بنتيجة التعادل الإيجابي هدف في كل شبكة.

    وتقاسم كل من الفريقين نقاط المباراة الثلاث، ليرفع نادي المغرب التطواني رصيده من النقاط إلى تسعة عشرة نقطة في المركز الرابع عشر، بينما تقدم فريق اتحاد طنجة إلى المركز الثاني مؤقتا برصيد سبعة وعشرين نقطة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    باريس : مسيرة حاشدة للجزائريين للمطالبة بالدولة المدنية وسقوط العسكر