بعد تعادل الوداد مع لوبي ستارز.. الناصيري يغري لاعبيه بمبلغ مالي مهم

بعد تعادل الوداد مع لوبي ستارز.. الناصيري يغري لاعبيه بمبلغ مالي مهم

A- A+
  • علمت قناة “شوف تيفي” من مصادر جيدة الإطلاع، أن المكتب المسير لنادي الوداد الرياضي لكرة القدم، الذي يترأسه حاليا سعيد الناصيري، خصص مبلغا ماليا مهما للاعبي فريقه شريطة تحقيقهم التأهل إلى الدور الموالي لحساب منافسات دوري أبطال إفريقيا.

    وأضافت المصادر نفسها، أن مكتب الناصيري، قرر منح قرابة عشرة ملايين سنتيم لكل لاعب “ودادي” في حالة تجاوزهم لدور المجموعات وبلوغ دور ربع النهائي لحساب ذات المسابقة، مشيرة أن مسؤولي “وداد الأمة” وعدوا لاعبي الفريق بصرف منح مالية مهمة آخرى بعد كل تأهل حققوه في هذه المسابقة الإفريقية الكبرى.

  • وتابعت المصادر نفسها، أن إدارة الفريق الأحمر قررت تحفيز لاعبيها بمبالغ مالية استثنائية خلال الجولتين المقبلتين لتحقيق التأهل إلى الدور الموالي، مشيرة أن الفريق الأحمر نزل مستواه خلال الجولة الأخيرة التي خاضها أمام فريق لوبي ستارز النيجيري يوم الثلاثاء الماضي بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله وعجز عن تحقيق نتيجة الفوز بميدانه وأمام جماهيره.

    تجدر الإشارة إلى أن نادي الوداد الرياضي متصدر مجموعته الأولى برصيد سبع نقاط، تنتظره مباراتان هامتان أمام كل من فريقي أسيك ميموزا بالكوت ديفوار وصن داونز الجنوب إفريقي هنا بالمغرب.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي