جامعة لقجع تصدم أولمبيك أسفي قبل مواجهة الرجاء

جامعة لقجع تصدم أولمبيك أسفي قبل مواجهة الرجاء

A- A+
  • رفضت لجنة البرمجة التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، الطلب الذي تقدم به المكتب المسير لنادي أولمبيك أسفي الذي يترأسه أنور ادبيرة، بخصوص تأجيل مباراته المقرر إجراؤها يوم العشرين من شهر فبراير الجاري إلى موعد لاحق.

    وأرسلت جامعة لقجع رسالة لمسؤولي الفريق المسفيوي يومه الجمعة توصلت قناة “شوف تيفي” بنسخة منها، اعتذرت من خلالها عن قبول الطلب الذي تقدم به النادي “العبدي” معللة ذلك بضغط المباريات الذي يعاني منه نادي الرجاء الرياضي خلال الوقت الراهن.

  • وتضيف الرسالة، أن الفريق الأخضر خصم أولمبيك آسفي المقبل تنتظره مباريات كثيرة سواء بالدوري الاحترافي أو في منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية، الشيء الذي جعل لجنة البرمجة ترفض الطلب الذي تقدمت به إدارة الفريق “المسفيوي” قبل أيام قليلة من الآن.

    تجدر الإشارة إلى أن نادي أولمبيك آسفي كان قد رفع طلبه إلى الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم خلال الأيام القليلة الماضية من أجل تأجيل المباراة المقبلة التي ستجمعه بفريق الرجاء الرياضي إلى غاية النظر في العقوبة التي فرضتها لجنة الأخلاقيات على جماهير النادي بعد توقيفها لأربع مباريات إثر أحداث الشغب التي عرفتها مبارة آسفي والكوكب المراكشي خلال وقت سابق.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    المغرب يعلق الرحلات من وإلى مصر والجزائر مؤقتا