حمد الله يتفوق على ميسي ورونالدو.. وجماهير مغربية تطالب رونار بدعوته

حمد الله يتفوق على ميسي ورونالدو.. وجماهير مغربية تطالب رونار بدعوته

A- A+
  • دون الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله، المهاجم الحالي لنادي النصر السعودي لكرة القدم، اسمه من ذهب في سجل قائمة أفضل الهدافين خلال سنة 2019 الجارية، وذلك بعد تسجيله لإثنتى عشرة هدفا إلى حدود الساعة.

    وحسب صحيفة ماركا الذائعة الصيت في إسبانيا، فإن حمد الله تفوق على كبار اللاعبين العالميين، أبرزهم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم نادي يوفنتوس الإيطالي و الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم فريق برشلونا الإسباني، مبرزة أن اللاعب السابق لأولمبيك آسفي استطاع أن يلفت أنظار الجماهير العالمية المتتبعة للشأن الكروي عبر أنحاء العالم.

  • وأضافت الصحيفة نفسها، أن حمد الله يتصدر حاليا قائمة أفضل المهاجمين في العالم يتبعه اللاعب أليخاندرو غونزاليس، لاعب نادي أولمبيك الإسباني االممارس بدوري الدرجة الثانية الذي نجح في تسجيل أحد عشر لاعبا، وجاء اللاعب الأرجنتيني كون أغويرو في المرتبة الثالثة بتسجيله لعشرة أهداف مناصفة مع اللاعب هاريس سيفيروفيتش، مهاجم بنفيكا البرتغالي الذي يتوفر على نفس الرصيد من الأهداف.

    تجدر الإشارة إلى أن مجموعة من الجماهير المغربية كانت قد طالبت من الناخب الوطني هيرفي رونار، بضرورة المناداة على المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله من أجل المشاركة في نهائيات كأس أمم إفريقيا المقبلة التي تحتضنها مصر صيف سنة 2019 الجارية وذلك بعد تألقه الكبير خلال الشهور القليلة الماضية.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي