سكوب: بعد مجيء الزاكي.. لاعب بارز يرفض الاستمرار رفقة الدفاع الحسني الجديدي

سكوب: بعد مجيء الزاكي.. لاعب بارز يرفض الاستمرار رفقة الدفاع الحسني الجديدي

A- A+
  • علمت “شوف تيفي” من مصادر موثوق بها، أن اللاعب مروان الهدهودي، نجم نادي الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم، رفض العرض الذي تقدم به المكتب المسير للفريق “الدكالي” الذي يترأسه حاليا عبد اللطيف المقتريض، من أجل تجديد عقده لسنوات إضافية مع “فارس دكالة”.

    وأضافت المصادر نفسها أن مسؤولي الفريق “الجديدي” فتحوا قنوات المفاوضات مع اللاعب الهدهودي من أجل تجديد عقده الذي سينتهي مباشرة بعد متم الموسم الكروي الجاري 2019/2018، مبرزة أن اللاعب المذكور فضل عدم مناقشة أي عرض خلال الوقت الراهن ووعد إدارة النادي أنه سيتخذ قراره بخصوص هذا الموضوع خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

  • وتابعت المصادر نفسها أن المسؤولين عن الكرة بالفريق الجديدي لديهم رغبة جامحة في التوقيع للاعب الهدهودي الذي تألق بشكل كبير خلال المواسم الأخيرة مع الفريق الجديدي، كما يعد من الركائز الأساسية للنادي، مشيرة أن مكتب المقتريض خصص مبلغا ماليا كبيرا لإقناع اللاعب “الدكالي” ليجدد عقده لمواسم إضافية من أجل قطع الطريق على كل الأندية المتربصة به.

    ومن المنتظر أن يتدخل الإطار الوطني بادو الزاكي، المدرب الجديد لفريق الدفاع الحسني الجديدي، من أجل إقناع اللاعب مروان الهدهودي، لتجديد عقده مع النادي، سيما أن الأخير يتمتع بمؤهلات بدنية وفنية كبيرة ستساعد الفريق في تحقيق نتائج إيجابية خلال الدورات المقبلة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الأمير مولاي رشيد ترأس مأدبة عشاء أقامها الملك على شرف المدعوين