أجاكس ينهزم بثنائية أمام ريال مدريد.. وزياش يقهر أصدقاء سيرجيو راموس

أجاكس ينهزم بثنائية أمام ريال مدريد.. وزياش يقهر أصدقاء سيرجيو راموس

A- A+
  • عاد نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم مساء يوم الأربعاء، بفوز بشق الأنفس من ملعب يوهان كرويف على فريق أمستردام الهولندي بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد برسم ذهاب ثمن النهائي لحساب منافسات دوري أبطال أوروبا.

    وسجل هدفي فريق “الميرنغي” كل من المهاجمين الفرنسي كريم بنزيمة وبديله ماركو أسنسيو في الدقيقتين الستين والسابعة والثمانين، بينما سجل الهدف الأول والوحيد لأياكس الدولي المغربي حكيم زياش الذي كان أسد هذا اللقاء بدون منازع، في الدقيقة الخامسة والسبعين ليقطع الفريق “الملكي” خطوة هامة نحو ربع النهائي، إذ يخوض لقاء الإياب على أرضه يوم الخامس من شهر مارس المقبل.

  • وشهدت المباراة إلغاء أول هدف في تاريخ المسابقة للفريق، سجله اللاعب الأرجنتيني نيكولاس تاجليافيكو، وذلك بعد اللجوء إلى تقنية الفيديو “الفار” التي كشفت عن وجود عملية تسلل، الشيء الذي جعل أنصار نادي أجاكس الهولندي يوجهون انتقادات لاذعة إلى حكم المباراة.

    تجدر الإشارة إلى أن نادي ريال مدريد يتوفر على الرقم القياسي في عدد ألقاب المسابقة (13)، أحرز أربعة منها في المواسم الخمسة الماضية، علما بأنه الوحيد الذي أحرز لقب المسابقة خمس مرات تواليا، وذلك بفوزه بالنسخ الخمس الأولى لها منذ انطلاقها (بصيغتها القديمة) عام 1956.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الرباط : بوريطة يستقبل شقيق رئيس المجلس الرئاسي الليبي والوفد المرافق له