مثير..مدرب لوبي ستارز يتهم الوداد بدفع رشاوي للاعبيه من أجل التهاون في المباراة

مثير..مدرب لوبي ستارز يتهم الوداد بدفع رشاوي للاعبيه من أجل التهاون في المباراة

A- A+
  • أعلن سولومون أوغبيدي، مدرب نادي لوبي ستارز النيجيري لكرة القدم، خلال الندوة الصحفية التي تلت المباراة التي جمعت يوم أمس الثلاثاء فريقه ونادي الوداد الرياضي، برسم الجولة الرابعة من المجموعة الأولى لحساب منافسات دوري أبطال إفريقيا، أنه سيرفع دعوى رسمية إلى الاتحاد الإفريقي للعبة ضد الفريق الأحمر بسبب تعرض لاعبي فريقه لمحاولة الإرشاء.

    وأضاف أوغبيدي أن أحد المسؤولين عن الكرة بـ “القلعة الحمراء” حاول إرشاء لاعبي فريقه قبل اللقاء الذي جمع الفريقين معا يوم أمس الثلاثاء بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالعاصمة الرباط، من أجل التهاون في هذه المباراة، معتبرا في الوقت نفسه أن مثل هذه الأمور تسيء بشكل كبير للكرة الإفريقية.

  • وتابع المتحدث ذاته أن مسؤولي لوبي ستارز النيجيري رفعوا شكوى رسمية للملغاشي أحمد أحمد رئيس “الكاف”، من أجل البت في هذه القضية والضرب بيد من حديد أمام كل من تورط في مثل هذه الأمور، للحد من مثل هذه الابتزازات التي تقف أمام تطور الكرة بالقارة السمراء.

    تجدر الإشارة إلى أن نادي لوبي ستارز النيجيري كان قد أجبر يوم أمس الأربعاء نادي الوداد الرياضي على تحقيق نتيجة التعادل السلبي صفر لمثله بميدانه وأمام جماهيره.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    مجلس النواب يصادق على ثلاثة مشاريع قوانين تنظيمية مؤطرة للقوانين الانتخابية