الحسنية في طريقها لقطع الطريق على الرجاء والوداد وقريبة من تجديد عقد البركاوي

الحسنية في طريقها لقطع الطريق على الرجاء والوداد وقريبة من تجديد عقد البركاوي

كريم البركاوي

A- A+
  • أكد مصدر مسؤول بالمكتب المسير لنادي حسنية أكادير لكرة القدم، في تصريح حصري خص به “شوف تيفي” يومه الأربعاء، أن إدارة الفريق الذي يترأسه الحبيب سيدينو ترغب في التجديد للاعب كريم البركاوي، الذي سينتهي عقده مباشرة بعد متم الموسم الكروي الجاري 2019/2018.

    وأضاف المصدر نفسه أن مسؤولي الفريق “السوسي” يرغبون في تجديد عقد البركاوي الذي سينتهي شهر يونيو المقبل لقطع الطريق أمام كل الأندية المتربصة باللاعب المذكور، أبرزها قطبا مدينة الدار البيضاء الرجاء والوداد، مبرزة أن إدارة النادي ستجتمع مع البركاوي خلال الساعات القليلة المقبلة لتقديم عرض جديد له من أجل تجديد عقده.

  • وحسب المصدر ذاته، فإن المكتب المسير لحسنية أكادير ينتظر إجراء اللقاء الذي سيجمع النادي يومه الأربعاء بفريق نهضة بركان، برسم الجولة الثانية من المجموعة الأولى لحساب كأس الكونفدرالية الإفريقية، ليجتمع مع البركاوي ويقنعه بتوقيع عقد جديد مع “غزالة سوس”، مبرزا أن اللاعب لا زال مترددا ولم يكشف عن نيته في قضية تجديد العقد الذي يربطه بالفريق من عدمه.

    تجدر الإشارة إلى أن اللاعب كريم البركاوي، ابن مدينة أكادير وصاحب أربع وعشرين سنة، يعد منتوجا خالصا للفريق حيث تدرج في كل فئاته العمرية، قبل أن يلتحق بصفوف الفريق الأول.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    بين”تقطير”الصين و”بلطجة”أوروبا لأسترازينكا..10% من المغاربة يستفيدون من اللقاح