باريس سان جيرمان يقهر مانشستر يونايتد بميدانه ويضع قدما في دور ربع النهائي

باريس سان جيرمان يقهر مانشستر يونايتد بميدانه ويضع قدما في دور ربع النهائي

A- A+
  • حقق نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم، فوزا مهما خارج دياره على حساب مضيفه مانشستر يونايتد الإنجليزي خلال اللقاء الذي جمع بينهما ليلة يومه الثلاثاء بملعب أولد ترافورد ، برسم الدور سدس عشر لحساب منافسات دوري أبطال أوروبا.

    وتمكن الفريق “الباريسي” من تحقيق نقاط المباراة الثلاث من قلب إنجلترا رغم غياب مجموعة من العناصر الأساسية أبرزها النجم البرازيلي نيمار والمهاجم الأوروغواياني إدينسون كافاني، حيث قدم الفريق “العاصمي” مردودا كبيرا خلال الشوط الأول الذي انتهى بنتيجة التعادل السلبي صفر لمثله.

  • بداية الجولة الثانية دخل من خلالها لاعبو نادي باريس سان جيرمان باندفاع قوي نحو الجبهة الهجومية وشكلوا ضغطا قويا على مرمى “الشياطين الحمر” الشيء الذي جعل النادي الفرنسي يتمكن من تسجيل هدفين متتالين عن طريق اللاعبين بريسنال كيمبيمبي وكليان مبابي في الدقيقتين الثالثة والخمسين والستين، ليخرج الفريق الفرنسي منتصرا في هذا اللقاء بنتيجة هدفين دون مقابل.

    تجدر الإشارة إلى أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي سيستقبل يوم السادس من شهر مارس المقبل فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي بملعب حديقة الأمراء لحساب نفس الدور.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي