تعادل مخيب للآمال وغير متوقع للوداد أمام لوبي ستارز

تعادل مخيب للآمال وغير متوقع للوداد أمام لوبي ستارز

الوداد الرياضي - لوبي ستارز

A- A+
  • اكتفى نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، بتعادل خيب أمل الجماهير الودادية التي تحملت عناء التنقل من مدينة الدار البيضاء إلى العاصمة الرباط، ووسط أيام الأسبوع، خلال المباراة التي جمعته بخصم ضعيف لا يعرف إلا باسمه لوبي ستارز النيجيري، برسم الجولة الرابعة من المجموعة الأولى لحساب منافسات دوري أبطال إفريقيا.

    المستوى الذي ظهر به الفريق الأحمر جعل مجموعة من الأنصار العاشقة للونين الأحمر والأبيض تطرح مجموعة من التساؤلات، لعل أبرزها من المسؤول عن تراجع مستوى بطل إفريقيا سنة 2017، هل اللاعبون أم المدرب التونسي فوزي البنزرتي، الذي أصبحت طريقة لعبه يعرفها كل الخصوم الذين يواجههم فريقه في كل المنافسات المحلية والقارية التي ينافس عليها ؟

  • وبالعودة إلى مجريات هذا اللقاء، فشل ”وداد الأمة” في تحقيق نقاط المباراة الثلاث، حيث ظهر أصدقاء العميد إبراهيم النقاش بمستوى لا يليق بنادي كبير بحجم الوداد الرياضي، وضيعوا عليهم فرصة الابتعاد عن أقرب مطارد فريق ماميلودي صن داونز الجنوب الإفريقي صاحب المركز الثاني برصيد سبع نقاط مناصفة مع الفريق الأحمر الذي يتوفر على نفس العدد من النقاط.

    تجدر الإشارة إلى أن نادي الوداد الرياضي سيحل ضيفا يوم الثامن من شهر مارس المقبل على فريق أسيك ميموزا الإيفواري صاحب المرتبة الأخيرة برصيد أربع نقاط.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي