اجتماع خاص لتتبع الوضعية الصحية للاعبي فريق الرجاء

اجتماع خاص لتتبع الوضعية الصحية للاعبي فريق الرجاء

A- A+
  • نظم المكتب المديري لفريق الرجاء البيضاوي لكرة القدم، صباح اليوم الثلاثاء 12 فبراير 2019، اجتماعا خاصا حضره كل من مدرب الفريق باتريس كارتيرون، ورئيس اللجنة الطبية البروفيسور محمد عرسي، والمدير الرياضي فتحي جمال وطبيب الفريق الدكتور عبد الله الطيب، لتدارس الحالات الطبية الحالية والوقوف على البرنامج العلاجي المناسب لكل حالة، وذلك في إطار متابعة الحالة الصحية للاعبي الفريق الأول.

    وحسب البلاغ الصادر عن القلعة الخضراء، فإن الاجتماع خلص إلى الترخيص لكل من اللاعبين بدر بانون ومحمود بنحليب بمرافقة المجموعة بعد تأكيد جاهزيتهما الرياضية والصحية، فيما سيستأنف عمر بوطيب التداريب يوم الخميس المقبل.

  • أما بخصوص حالة عبد الجليل اجبيرة الذي تعرض لكسر، فاللاعب لا زال يواصل تلقي العلاج لمدة أسبوعين إضافيين قبل الالتحاق بالمجموعة.

    أما بخصوص وضعية اللاعب سند الورفلي، الذي عاودته الآلام بعد لقاء النجم الساحلي، فسيخضع مجددا لبرنامج ترويض طبي خاص لمدة أسبوع لتجاوز الإصابة بصفة نهائية.

    كما خلص الاجتماع إلى وضع آليات تنسيق بين اللجنة الطبية والتقنية، ووضع برنامج متابعة دقيقة ومستمرة لجميع حالات الإصابة من أجل استرجاع كل العناصر في أقرب الآجال.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    مباراة الجيش والوداد ستجرى بدون جمهور