الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم توزع ألبسة رياضية على ضحايا زلزال الحوز

الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم توزع ألبسة رياضية على ضحايا زلزال الحوز

A- A+
  •  

    قامت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اليوم الأحد 10 دجنبر 2023، بالملعب الكبير بمدينة مراكش، بشراكة مع شركة “PUMA” ، بتوزيع مجموعة من الألبسة على عدد من ضحايا زلزال الحوز الذي ضرب المغرب في 8 شتنبر 2023، بمشاركة العديد من نجوم كرة القدم المغربية والإفريقية.

  • وقد لقيت هذه المبادرة الإنسانية، التي أقدمت عليها الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وشركة “PUMA ” ، تجاوبا كبيرا من لدن الحضور، ولاسيما من جانب المستفيدين، إذ عبر الكل عن استحسانه الكبير للبادرة الطيبة، التي جاءت لتؤكد مجددا أن كرة القدم تعد بالفعل وسيلة لتوطيد الالتحام الاجتماعي، والتضامن بين الجميع، بحثا عن مجتمع مغربي يتميز بالتضامن والرقي والأصالة.

    وكان الملعب الكبير لمراكش، قد احتضن مباراة استعراضية جمعت بين نجوم كرة القدم المغربية السابقين ونجوم كرة القدم الإفريقية.

    وتأتي المباراة على هامش حفل توزيع الجوائز على نجوم القارة الإفريقية، الذي سيحتضنه قصر المؤتمرات بمدينة مراكش، يوم غد الاثنين بداية من الساعة السابعة مساء.
    وعرفت هذه المباراة الاستعراضية مشاركة العديد من الدوليين المغاربة السابقين من بينهم نجوم مونديال 1970 ؛ 1986؛ 1994 و1998، وبعض اللاعبين الذين شاركوا في كأس إفريقيا للأمم لعام 2004.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    شوكي: الإصلاح الضريبي الذي أقرته حكومة أخنوش مكن من تنزيل الإصلاحات الاجتماعية