جامعة القجع تقسو على أندية البطولة الوطنية الأولى والثانية وتصدر هذه العقوبات

جامعة القجع تقسو على أندية البطولة الوطنية الأولى والثانية وتصدر هذه العقوبات

جامعة لقجع

A- A+
  • بعدما اجتمعت اللجنة المركزية للتأديب والروح الرياضية التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم مساء يوم أمس الخميس 7 فبراير 2019، أصدرت القرارات التالية:

    تغريم نادي الرجاء الرياضي مبلغ 65 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية مع تسجيل حالة العودة للمرة 9، خلال المباراة التي جمعته بنادي الدفاع الحسني الجديدي، وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات، بالَإضافة إلى تغريم نادي الدفاع الحسني الجديدي مبلغ 30 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية مع تسجيل حالة العودة للمرة 2، خلال المباراة التي جمعته بنادي الرجاء الرياضي، وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.

  • اللجنة قررت تغريم نادي الدفاع الحسني الجديدي مبلغ 35 ألف درهم، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية مع تسجيل حالة العودة للمرة 3، خلال المباراة التي جمعته بنادي الجيش الملكي، وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات، إضافة إلى تغريم نادي الجيش الملكي مبلغ 75 ألف درهم، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية مع تسجيل حالة العودة للمرة 11، خلال المباراة التي جمعته بنادي الدفاع الحسني الجديدي، وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.

    + تغريم نادي سريع واد زم مبلغ 5000 درهم، لرمي جماهيره القارورات على أرضية الملعب خلال المباراة التي جمعته بنادي اتحاد طنجة، وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات، إضافة إلى مبلغ 35 ألف درهم، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية مع تسجيل حالة العود للمرة 3 ، خلال المباراة التي جمعته بنادي اتحاد طنجة، وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.

    ومن جهة أخرى، سيتعرض محمد بامعمر لاعب فريق الدفاع الحسني الجديدي، للتوقيف لمباراتين نافذتين بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي الجيش الملكي، ذلك بناء على المادة 85 من قانون العقوبات، إضافة إلى توقيف عبد الواحد الشخصي لاعب فريق الجيش الملكي لمباراة واحدة، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي الدفاع الحسني الجديدي.

    وفيما يخص البطولة الوطنية في قسمها الثاني، تقرر توقيف خالد عبودو، لاعب فريق شباب بنجرير لمباراة واحدة بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي أولمبيك الدشيرة.

    توقيف عبد المجيد كنابي، المدرب المساعد لفريق الراسينغ الرياضي لمدة 4 مباريات، اثنتان منهما موقوفتا التنفيذ، مع تغريمه مبلغ 15 ألف درهم، وذلك بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بالنادي القنيطري.
    تغريم فريق النادي القنيطري مبلغ 1500 درهم لحصول فريقه على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بنادي الراسينغ الرياضي، وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.
    وأخيرا تغريم نادي المغرب الفاسي مبلغ 1500 درهم لحصول فريقه على 5 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بالنادي، وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    الرباط :الفرق البرلمانية تتفق على تعدد المناصب الانتخابية وأنا وحدي نضوي البلاد