طنجة تحتضن سباق أيرون مان 70.3 العالمي

طنجة تحتضن سباق أيرون مان 70.3 العالمي

A- A+
  •  

    تحتضن عروس الشمال مدينة طنجة يوم الأحد 29 أكتوبر الجاري، النسخة الثانية لسباق الرجل الحديدي (أيرون مان) 70.3 ، والذي يعد من المسابقات الأكثر شعبية في العالم.

  • ويهدف هذا السباق الذي يتوقع أن يشارك فيه حوالي 1000 مشارك، قادمين من جميع أنحاء العالم، إلى إبراز القدرات الهائلة التي يمتاز بها المتسابقون فيما يخص قدرة التحمل بإتمام هذا السباق الثلاثي والاستمتاع بالثروة السياحية الهائلة للمنطقة”.

    وأكد المشرفون على السباق في إطار مقاربة النوع حسا تضامنيا ببرمجة سباق نسائي في إطار شهر أكتوبر الوردي، شهر التوعية بسرطان الثدي، حيث من المتوقع أن تشارك فيه 300 سيدة، إلى جانب سباق خاص بالأطفال، وهي فرصة للأبطال الصغار للمشي في مضمار الجري الخاص بالمشاركين الكبار في آيرون مان 70.3 .

    وسينطلق السباق بالسباحة في خليج طنجة الجميل لمسافة 1.9 كلم، كما سيسمح مسار الدراجات الجديد بسير الأبطال المشاركين على طول الغابة الدبلوماسية واكتشاف غابة “مديونة”، في طريق دراجات بطول 90 كم، يتبع طريق شاطئ “مرقالة” وصولا إلى ملتقى البحرين.

    وتجدر الإشارة أن السباق الذي يبلغ مسافته 21.1 كلم في ميناء طنجة وسيقام على طول الكورنيش، قبل تقديم خط نهاية استثنائي بالقرب من الميناء الترفيهي “طنجة مارينا باي”.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي