البراءة و السجن النافذ وموقوف التنفيذ في حق المشجعين في أحداث الشغب و العنف

البراءة و السجن النافذ وموقوف التنفيذ في حق المشجعين في أحداث الشغب و العنف

A- A+
  • قضت الغرفة الجنحية التلبسية بالمحكمة الابتدائية بمراكش، مساء يوم الأربعاء 6 فبراير الجاري، بالبراءة والحبس النافذ وموقوف التنفيذ في حق 9 متابعين على خلفية أحداث الشغب و العنف التي عرفها الملعب الكبير بمراكش، و التي جمعت فريق الكوكب المراكشي و أولمبيك آسفي برسم الجولة الـ14 من البطولة الاحترافية اتصالات المغرب.

    وأدانت هيئة الحكم، بالحبس النافذ لـ”كابو” من الفصائل المشجعة لنادي أولمبيك آسفي، وشهرين نافذة في حق مشجع آخر من آسفي.

  • كما قضت الغرفة الجنحية التلبسية بالمحكمة الابتدائية، ببراءة متهم من الفصائل المشجعة لأولمبيك آسفي، و بشهرين موقوفة التنفيذ، والحكم بالبراءة في حق مشجعين من جماهير الكوكب المراكشي.

    و مثل المتابعون، أمام أنظار هيئة قضائية، بتهم المساهمة في أعمال عنف أثناء تظاهرة رياضية، حيث ارتكب خلالها ضرب و جرح وإلحاق أضرار مادية بأملاك عقارية ومنقول مملوك للغير، التحريض على ذلك والدخول إلى أرضية الملعب دون سبب مشروع وإتلاف تجهيزات الملعب.

    جلسة النطق بالحكم و التي استمرت إلى حدود الساعة التاسعة ليلا من نفس اليوم، للمداولة قبل إصدار الحكم، عرفت حضور الدفاع، و الذي نصبه المكتب المسير لأولمبيك آسفي، بالإضافة إلى عضوين من مكتب للأوسيس، وممثل عن المكتب المديري لأولمبيك آسفي، إلى جانبهم سمير كودار النائب الأول لرئيس مجلس جهة مراكش آسفي، لمساندة المتابعين من الفصائل المشجعة لأولمبيك آسفي.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    ”البيجيدي” يستدعي جميع نوابه ونواب الأحزاب الأخرى يلتحقون بالبرلمان جماعات