الشارك تقاطع لقاء فريقها أمام الوداد

الشارك تقاطع لقاء فريقها أمام الوداد

ألترا شارك

A- A+
  • أصدرت ألترا شارك المساندة لفريق أولمبيك آسفي بلاغا تعلن من خلاله عن مقاطعة لقاءات الفريق بداية من لقاء الغد أمام فريق الوداد الرياضي إلى حين إطلاق سراح إخوانهم الذين اعتقلوا بمراكش .

    وجاء في البلاغ: “بعد أحداث مباراة الدورة 14 التي نزلت بكامل ثقلها على المجموعة و الجمهور المسفيوي، و التي جرم على إثرها أبرياء بتهم لم يقترفوها حيث أنهم تم القبض عليهم ساعة قبل المباراة ، تعلن مجموعة ألترات الشارك فاميلي 2006 عن مقاطعتها لمباراة الغد و سائر المباريات القادمة لأجل غير مسمى”.

  •  

    وأضافت ألترات الشارك في ذات البلاغ مؤكدة أنها ستوضح جميع النقط و الحيثيات من مشاكل و عراقيل و عوائق في بلاغ آخر ، “لبيان الحقيقة و فضح المستور و نفض الغبار على هذه القضية المأساوية”،وفق ذات البلاغ.

     

    يشار أن الغرفة الجنحية التلبسية بالمحكمة الابتدائية بمراكش، حددت اليوم الأربعاء 6 فبراير، كجلسة جديدة للنظر في ملف 9 متابعين من الفصائل المشجعة لنادي أولمبيك آسفي، بعد أحداث العنف والشغب التي عرفها الملعب الكبير بمراكش برسم الجولة الـ 14 من البطولة الاحترافية اتصالات المغرب. وسبق للغرفة الجنحية التلبسية بالمحكمة الابتدائية بمراكش، أن رفضت تمتيع المتهمين بالسراح المؤقت، بعد طلب تقدمت به هيئة الدفاع.

     

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    جرادة : المعتقلون المستفيدون من العفو الملكي يترشحون في الانتخابات المقبلة