رئيس النادي المكناسي يخرج عن صمته بعد احتجاج لاعبي الفريق أمام العمالة

رئيس النادي المكناسي يخرج عن صمته بعد احتجاج لاعبي الفريق أمام العمالة

A- A+
  • متابعة منا لموضوع احتجاج لاعبي فريق النادي المكناسي في سابقة شهدتها كرة القدم المغربية , أكد رضوان مرزاق، رئيس النادي المكناسي لكرة القدم، في تصريح حصري خص به قناة “شوف تيفي” يومه الأربعاء، أن المستحقات المالية للاعبين العالقة في ذمة الفريق كانت السبب في خوضهم وقفة احتجاجية أمام عمالة المدينة .

    وأضاف مرزاق في التصريح نفسه، أنه تفاجأ بعد علمه أن لاعبيه يحتجون أمام مقر عمالة مكناس، وذهب بسيارته فور توصله بالخبر من أجل إقناعهم بالذهاب إلى مركز تداريب النادي ليصرف لهم منحة الفوز الذي حققوه الأسبوع الماضي على حساب، نجم الشباب، برسم الجولة الثامنة عشرة من منافسات القسم أول هواة، لكنهم رفضوا هذا الطلب وقرروا الاستمرار في احتجاجهم.

  • وتابع المتحدث نفسه أن الفريق المكناسي يعاني من أزمة مالية خانقة، تسببت فيها المكاتب السابقة التي جعلت النادي يعاني من الديون التي وصلت خمسة ملايين درهم، مشيرا أن هذه الديون ألزمت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بعدم صرف المنحة التي تخصصها لكل الأندية الوطنية الممارسة في مختلف الأقسام، مشيرا أن الجهة الوحيدة التي دعمت الفريق هذا الموسم هو مجلس جهة المدينة الذي منح الفريق 300 ألف درهم فقط.

    وقال رئيس النادي المكناسي إنه من المستحيل أن يسير الفريق بـ 300 ألف درهم فقط، سيما أن النادي له ديون كثيرة ويتنقل أسبوعيا إلى عدد من المدن المغربية لخوض مبارياته، مبرزا أن لاعبيه ينتظرون صرف ثلاثة رواتب شهرية إضافة لثلاث منح أخرى في ظل غياب أي مورد مالي آخر.

    تجدر الإشارة إلى أن النادي المكناسي يحل نهاية الأسبوع الجاري ضيفا ثقيلا على فريق شباب هوارة، برسم الجولة التاسعة عشرة لحساب نفس المسابقة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    المتفرج الأمريكي يكتشف تاريخ المغرب الحديث من خلال فيلم “خمسة وخمسين”