سكوب: السفري لن يرافق بعثة الرجاء إلى تونس

سكوب: السفري لن يرافق بعثة الرجاء إلى تونس

A- A+
  • أكد مصطفى دحنان، عضو المكتب المسير لنادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، في تصريح حصري خص به “شوف تيفي” يومه الأربعاء، أن الإطار الوطني يوسف السفري لن يرافق بعثة الفريق الأخضر التي ستشد رحالها هذا اليوم إلى الديار التونسية بسبب التزامات عائلية.

    وأضاف دحنان، أن السفري الذي يشغل مهمة مدرب مساعد للفرنسي باتريس كارتيرون، سيتعذر عليه مرافقة “النسور الخضر” إلى “تونس الخضراء” بسبب تواجده مع والده الذي يمر من أزمة صحية شديدة، مشيرا أنه طلب من المكتب المسير لـ “الرجاء العالمي” الذي يترأسه حاليا جواد الزيات رخصة استثنائية من أجل البقاء هنا بالمغرب رفقة أفراد عائلته.

  • وتابع المسؤول نفسه أن بوشعيب لمباركي هو من سيعوض السفري في مهامه، وسيرافق البعثة “الرجاوية” التي ستشد رحالها إلى تونس زوال هذا اليوم، استعدادا للمباراة التي ستجمع يوم الجمعة المقبل بين فريقي الرجاء الرياضي والنجم الساحل التونسي، برسم إياب ربع نهائي كأس زايد للأندية العربية الأبطال.

    تجدر الإشارة إلى أن يوسف السفري كان قد خاض آخر لقاء له يوم الأربعاء الماضي خلال المباراة التي تفوق من خلالها فريقه الرجاء الرياضي على حساب مضيفه الدفاع الحسني الجديدي بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين، برسم الجولة الخامسة عشرة لحساب منافسات الدوري الاحترافي اتصالات المغرب”.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    حسناء ابو زيد : لشكر يرعى التيار الإنتهازي داخل الحزب الذي وضعه رهن الإشارة