قرار صادم من مجلس العماري يغضب الزيات والناصيري

قرار صادم من مجلس العماري يغضب الزيات والناصيري

A- A+
  • علمت قناة “شوف تيفي” من مصادر موثوق بها أن كلا من رئيسي ناديي الوداد والرجاء الرياضيين سعيد الناصيري وجواد الزيات، عقدا اجتماعا مساء يوم الثلاثاء مع مجلس مدينة الدار البيضاء الذي يترأسه عبد العزيز العماري القيادي بحزب العدالة والتنمية من أجل الحديث حول المنحة المالية التي سيتوصل بها قطبا مدينة الدار البيضاء بعد إغلاق المركب الرياضي محمد الخامس.

    وأضافت ذات المصادر أن مجلس العماري زف خبرا صادما للزيات والناصيري بعدما أخبرهما أن المنحة التي كان مقررا صرفها للفريقين البيضاويين والمتمثلة في خمس مائة مليون سنتيم تم تقليصها إلى ثلاث مائة مليون لكل ناد منهما، مبرزة أن رئيسي الرجاء والوداد عبرا عن استيائهما الكبير حول هذا القرار الذي كان مفاجئا وصادما في نفس الوقت.

  • وتابعت نفس المصادر، أن الناصيري والزيات خرجا من الاجتماع المذكور الذي عقد بمقر مجلس مدينة الدار البيضاء مستائين بشكل كبير، سيما أن كل واحد منهما كان يرغب في صرف مبلغ مالي مهم أكثر من المبلغ الذي خصصه مجلس المدينة من أجل ضخه في ميزانية كل فريق.

    تجدر الاشارة إلى أن المركب الرياضي محمد الخامس كان قد أغلق أبوابه في وجه فريقي الوداد والرجاء الرياضيين من أجل إجراء مجموعة من الإصلاحات التي ستشمل عددا من المرافق الداخلية والخارجية للملعب.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    برلماني : المغرب دولة فريدة وخاص يكون نظام انتخابي خاص بالمغاربة